شركة الإنتاج توقف مسلسل "الملك".. و...

سينما وتلفزيون

شركة الإنتاج توقف مسلسل "الملك".. والأبطال مستمرون في التصوير

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقف تصوير مسلسل "الملك" وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملًا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية، حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في شهر رمضان القادم. وجاء ذلك بعدما ترددت أخبار تفيد استبعاد مسلسل "الملك" عن العرض في السباق الرمضاني، وذلك بعد عرض البرومو الدعائي له واكتشاف بعض الأخطاء التاريخية فيه، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل، خصوصًا أن المسلسل تم تسويقه -بالفعل- لعدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية، وتم وضعه على خريطتها في شهر رمضان المقبل. "فوشيا" تواصلت مع مصدر من داخل فريق عمل

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وقف تصوير مسلسل "الملك" وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملًا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية، حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه في شهر رمضان القادم.

وجاء ذلك بعدما ترددت أخبار تفيد استبعاد مسلسل "الملك" عن العرض في السباق الرمضاني، وذلك بعد عرض البرومو الدعائي له واكتشاف بعض الأخطاء التاريخية فيه، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل، خصوصًا أن المسلسل تم تسويقه -بالفعل- لعدد من القنوات الفضائية المصرية والعربية، وتم وضعه على خريطتها في شهر رمضان المقبل.

"فوشيا" تواصلت مع مصدر من داخل فريق عمل المسلسل، والذي أكد أن كل فريق العمل لا يعلم شيء عن ما يتردد عن وقف المسلسل وعدم عرضه في شهر رمضان.

وقال المصدر: "العمل يتم تصويره بشكل طبيعي، ولم يتم إبلاغ أى شخص من طاقم العمل سواء الممثلين أو المخرج بتأجيل المسلسل أو خروجه من السباق الرمضاني، بل إنه تم تصوير عدد من المشاهد اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة صباحًا، وانتهى التصوير في الثامنة مساءً، وجمعت تلك المشاهد النجم المصري عمرو يوسف وعدد من أبطال العمل، وحتى مغادرة مكان التصوير لم يكن هناك أى حديث عن توقفه".

وأضاف المصدر: "كما تتم أعمال المونتاج على المسلسل بشكل طبيعي أيضًا، حيث يمكث المخرج حسين المنباوي وبطل العمل عمرو يوسف في مكان مونتاج يوميًا، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، للانتهاء من أكبر قدر من الحلقات قبل حلول شهر رمضان الكريم. وبالفعل، تم تجهيز الحلقات الأولى من المسلسل لإرسالها إلى قنوات العرض".

وتعرّض مسلسل "الملك" للعديد من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد الكشف عن البرومو الدعائي له، حيث هاجم رواد السوشال ميديا ظهور بطل المسلسل عمرو يوسف بلحية، مؤكدين أن العصر التاريخي الذي يتناوله المسلسل لم يطلق فيه الرجال لحيتهم، كما تحدثوا عن ظهور الفنانة ريم مصطفى بشعر أصفر، وهو الأمر الذي اعتبروه خطأ تاريخيُا في المسلسل.

يذكر أن مسلسل "الملك" بطولة: عمرو يوسف، وصبا مبارك، وماجد المصري، ورشدي الشامي، وريم مصطفى، وباسل الزارو، وهو مأخوذ من رواية كفاح طيبة لنجيب محفوظ، وسيناريو وحوار شيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي. وتدور أحداثه حول الملك أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر، وهو الملك الذي طرد الهكسوس من طيبة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً