هاندا ارتشيل وكرم بوسين يتحدثان العربية.. هل أهان الأخير العرب؟
هاندا ارتشيل وكرم بوسين يتحدثان العربية.. هل أهان الأخير العرب؟هاندا ارتشيل وكرم بوسين يتحدثان العربية.. هل أهان الأخير العرب؟

هاندا ارتشيل وكرم بوسين يتحدثان العربية.. هل أهان الأخير العرب؟

يحظى الثنائي كرم بوسين وهاندا ارتشيل بطلا مسلسل "أنت اطرق بابي" بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وتأتي هذه الشعبية تزامنًا مع عرض مسلسلهما الذي يحقق نجاحًا كبيرًا في تركيا والوطن العربي.

وبهذا الخصوص، وعند تواصل الثنائي مع جمهورهما من خلال بث لايف عبر الإنستغرام، قام عدد من جمهورهما في الوطن العربي بمطالبتهما بالحديث باللغة العربية.

وفي الوقت الذي اختارت هاندا كلمة "حبيبي" لقولها لجمهورها العربي، اتجه كرم لاختيار صادم لم يتوقعه أحد حيث قام بنطق كلمة بذيئة على الهواء مباشرة.

وتفاعل الجمهور العربي بشكل واسع مع الفيديو، حيث عبر عدد كبير عن إعجابهم بالثنائي ورأوا أن استخدام كرم لهذه الكلمة أمر طريف يشبه شخصيته، فيما انتقد الكثيرون تصرف كرم واصفينه بـ"قلة ذوق" وأن اختياره لهذه الكلمة دون غيرها يعدّ إهانة لجمهوره العربي.

وعلى صعيد آخر انتشرت العديد من الشائعات مؤخرًا حول وجود علاقة عاطفية تجمع الثنائي هاندا وكرم وذلك بسبب التناغم الكبير بينهما في المسلسل.

هذا وانتشرت مؤخرًا أنباء تؤكد أن الاثنين ينتظران انتهاء مسلسلهما من أجل إعلان الأمر رسميًا بالرغم من نفيهما هذه الشائعات سابقًا وتأكيدهما على أن ما يجمعهما مجرد صداقة.

وجاءت شائعة علاقة كرم وهاندا بعد انفصال الأخيرة عن حبيبها المغني التركي الشهير مراد دالكيليتش، وكانت قد انتشرت أخبار تفيد أن سبب انفصال هاندا ومراد هو شعور الأخير بالغيرة من علاقتها ومشاهدها مع كرم، خاصة مشهد القبلة الطويلة التي جمعتهما في الحلقة الأولى من المسلسل.

وشكّل انفصال هاندا عن مراد صدمة لجمهورهما وذلك بسبب أنهما سبق وأن انفصلا إلا أنهما قررا العودة لبعضهما بعد وفاة والدة هاندا؛ إذ ساندها مراد خلال تلك الفترة وتواجد معها خلال الجنازة والعزاء من أجل دعمها؛ ما ساعدهما على إعادة العلاقة التي يبدو أنها لم تصمد طويلًا أمام غيرة مراد.

في المقابل يرى عدد كبير من الجمهور أن علاقة هاندا وكرم مجرد إشاعة وسببها عملهما معا، وأن صناع العمل يحاولون استغلال هذه الشائعة من أجل زيادة نسبة المشاهدة على المسلسل، وأنه بعد انتهاء العمل ستنتهي هذه العلاقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com