معتصم النهار في "خرزة زرقا".. والجمهور يطالبه بالابتعاد
معتصم النهار في "خرزة زرقا".. والجمهور يطالبه بالابتعادمعتصم النهار في "خرزة زرقا".. والجمهور يطالبه بالابتعاد

معتصم النهار في "خرزة زرقا".. والجمهور يطالبه بالابتعاد

انطلق منذ أسبوعين تصوير مسلسل "خرزة زرقا" من بطولة الفنان السوري معتصم النهار، على أن يستمر التصوير حتى منتصف شهر شباط/ فبراير المقبل، والعمل من إنتاج شركة الصباح لصاحبها المنتج اللبناني صادق الصباح.

وبحسب الأخبار المتداولة فإن المسلسل سيتكون من 60 حلقة وهو من كتابة كلوديا مارشليان وإخراج جوليان معلوف، وتشارك في البطولة النسائية الفنانة رولا بقسماتي، وتجسد شخصية "عليا" فيما يجسد النهار شخصية "زين".

ويحكي العمل واقعا يعيشه لبنان بين عائلة لبنانية وعائلة سورية تجمعهما الحياة في ظروف قاسية، وتجبرهما على تحدي الظروف خصوصا عندما يجمع الحب "زين" و"عليا" في قصة شبه مستحيلة.

ويشارك في العمل نخبة من النجوم أبرزهم بديع أبو شقرا، جهاد سعد، وسام صليبا، يوسف حداد، فاتن شاهين، هند خضرا، سيرينا الشامي، سينتيا محسن، فادي ابراهيم، كارمن لبس، طوني عيسى وآخرون.

وتأتي هذه الأخبار بعد انتهاء عرض مسلسل "من الآخر" بطولة النهار الذي شارك فيه إلى جانب سينتيا صموئيل وريتا حايك، إضافةً إلى أنه يعرض للنهار حاليا مسلسل "أسود فاتح"، والذي يلعب بطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والفنان أحمد فهمي ونخبة من نجوم مصر.

كما كانت قد انتشرت بعض الأخبار عن مشاركة النهار في مسلسل إلى جانب الفنان عابد فهد، من المقرر عرضه الموسم الرمضاني المقبل، عدا عن إعلانه بأنه سيكون بعمل جديد يحمل اسم "DNA" وسترافقه بطولته النجمة دانيلا رحمه.

ويبدو أن كثرة هذه الأعمال الفنية والتي يشارك بها النهار، جعلت الجمهور  يطالب النجم السوري بالابتعاد، مشيرين إلى أن تواجد النهار في أكثر من عمل خلال فترة قليلة، قد يؤدي إلى حرقه حتى وإن كان يملك الموهبة، إضافةً إلى أنَّ المشاهد قد يشعر بالملل من وجود فنان في أكثر من عمل، وأن هذا الأمر ربما يعود عليه بالضرر أكثر من النفع.

وأكد البعض على أن هناك عملا واحدا عن ألف عمل بسبب جودته وأن التواجد لمجرد التواجد هو أمر ليس في مصلحته أبدًا.

فيما أشار آخرون إلى أن شركة الصباح تحاول فرض النهار، على الجمهور في كل عمل وصنع نجم منه، على الرغم من أنه لا يملك موهبة كبيرة وذلك فقط من أجل وسامته.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com