عروس بيروت: فارس وثريا يكرران أنفسهما.. وهؤلاء نجوم الجزء الثاني
عروس بيروت: فارس وثريا يكرران أنفسهما.. وهؤلاء نجوم الجزء الثانيعروس بيروت: فارس وثريا يكرران أنفسهما.. وهؤلاء نجوم الجزء الثاني

عروس بيروت: فارس وثريا يكرران أنفسهما.. وهؤلاء نجوم الجزء الثاني

بالرغم من مرور فترة طويلة على عرض الجزء الثاني من المسلسل العربي "عروس بيروت" المأخوذ عن الدراما التركية "عروس إسطنبول" إلا أنه لم يتصدر حتى اليوم قائمة الأكثر تداولًا في غوغل مثل الجزء الأول الذي تصدر القائمة أكثر من مرة.

وفي الوقت الذي رأى فيه بعضهم أن الجزء الثاني لم يحمل اختلافا كبيرا عن الأول من ناحية الأحداث وخاصة علاقة فارس "ظافر العابدين" بزوجته ثريا "كارمن بصيبص"، وعلاقة الأخيرة بكل من والدة زوجها السيدة ليلى الضاهر "تقلا شمعون" وزوجة شقيق زوجها نايا "مرام علي"، قال آخرون إن التميز في الجزء الثاني جاء من الشخصيات غير الأساسية في العمل.

وبحسب عدد كبير من رواد السوشال ميديا فإن نجاح الجزء الثاني تصدى له الفنان علاء الزعبي بشخصية طلال والذي يقدم دورا جديدا عليه ساعد على إبرازه بشكل مختلف، وشخصية داليا خالة ثريا التي تعيش قصة حب مع طلال وتجسدها الفنانة رانيا سلوان، حيث يقدم الاثنان في الجزء الثاني مواقف طريفة بسبب حرصهما على الحفاظ على سرية علاقتهما؛ ما يضعهما في مواقف طريفة، جعلت من مشاهدهما الأفضل لدى الجمهور.


أما الفنان السوري محمد الأحمد الذي يجسد شخصية آدم الضاهر الأخ غير الشقيق لأبناء الضاهر، فقد تمكن من الحفاظ على أدائه القوي وتقديم مشاهد وصفت بالمميزة، خاصة أنه يجسد دور شخص يعاني من مشاكل نفسية.

ورأى عدد كبير من الجمهور أن بطل العمل هو محمد الأحمد والشخصية التي يقدمها حملت أحداثا جديدة في الجزء الثاني جعلت الجمهور يهتم بمتابعة قصته على متابعة أحداث علاقة فارس وثريا التي لم تحمل أي جديد في الجزء الثاني.

ومن أبرز التعليقات على موهبة الأحمد: " محمد الأحمد رغم أنه دوره مستفز بس ممثل خطير جدا ومظلوم وكل العقد اللي فيه ما إيلو ذنب فيها برافو"، " تويت حب للممثل محمد الأحمد كتير بيلبقلو أدوار الشر و السايكو".

يُشار إلى أن الجزء الأول من عروس بيروت كان قد حقق نجاحا جماهيريا ملفتا، وهو عمل مأخوذ عن دراما تركية يضم نخبة من النجوم العرب.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com