نور الغندور تتحدث باللهجة المصرية في "دفعة بيروت"..طلع العرق المصري!
نور الغندور تتحدث باللهجة المصرية في "دفعة بيروت"..طلع العرق المصري!نور الغندور تتحدث باللهجة المصرية في "دفعة بيروت"..طلع العرق المصري!

نور الغندور تتحدث باللهجة المصرية في "دفعة بيروت"..طلع العرق المصري!

تمكن مسلسل "دفعة بيروت" من تصدر قائمة الأكثر تداولًا عبر غوغل في أولى حلقاته التي عرضت على منصة شاهد الإلكترونية.

وعلى الرغم من الاكتساح الكبير الذي حققته الحلقة الأولى، إلا أن هناك بعض الانتقادات والتعليقات التي طالت عددا من المشاهد من بينها مشهد مهند الحمدي داخل الحمام.

ومن المشاهد الأخرى التي أثارت جدلًا واسعًا مشهد للفنانة الكويتية من أصل مصري نور الغندور التي تجسد دور جميلة، وهي فتاة من أب كويتي وأم مصرية ولديها أخت غير شقيقة من أم كويتية.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



#دفعة_بيروت الحلقة ١ في البايو و الستوري .. يازينها وهي تتكلم مصري 😍😂

A post shared by Hope 💙🔱. (@channeltv81) on



وتظهر الغندور في المشهد وهي تصرخ على شقيقتها التي قامت بقص شعرها بسبب والدهما، واللافت هو تحدث الغندور في المشهد باللهجة المصرية، حيث بدأت بالصراخ وتوعد شقيقتها وهي تتكلم بالمصرية، لتقوم شقيقتها بالرد "طلع العرق المصري"، وهو ما أثار غضب عدد من الجمهور المصري الذي اعتبر أن هذا المشهد يحمل بعضا من العنصرية، فيما رأى آخرون أن العمل يتحدث بمصداقية كبيرة.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



#دفعة_بيروت حبيتم نور باللهجة المصرية 😍❤️🇪🇬 #نور_الغندور #ليالي_دهراب @nour @layalidehrab

A post shared by 💋 R E R E 🤍 (@rere98llx) on



في المقابل انتقد الجمهور الكويتي المقطع الذي قالت فيه الغندور أن والدها يحب والدتها المصرية الجميلة ولذلك تزوج على والدة شقيقتها، وهو ما اعتبره الكثيرون بأنه تلميح واضح وتنمر حول أن المصريات أجمل من الكويتيات وأن الرجل الكويتي يذهب للزواج من غير الكويتية في كثير من الأحيان.

وفي المقابل وعلى الرغم من بعض الانتقادات التي طالت العمل، إلا أنه من الواضح أنه بدأ بقوة، حيث استطاع التصدر متفوقًا على عدد من الأعمال أبرزها "عروس بيروت" الذي بدأ عرضه منذ الأحد على التلفزيون، ولم يتصدر حتى اللحظة قائمة الأكثر تداولًا في "جوجل".

وبهذا الخصوص يتوقع الكثير من الجمهور أن يبقى دفعة بيروت متصدرًا نظرًا للجرأة الكبيرة في طرح العديد من مشاكل الشباب في فترة زمنية سابقة، وخاصة أن العمل قائم على البطولة الجماعية ويضم عددا كبيرا من نجوم الفن في الوطن العربي وهو ما منحه ميزة إضافية قد تكون بصالحه، ورأى آخرون أن الجرأة التي يتمتع بها العمل قد تعرضه للانتقادات إلا أنها ستكون سببًا في تصدره للكثير من الأحيان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com