"دانتيل" يختتم حلقاته بنهاية سعيدة بين سيرين عبد النور ومحمود نصر
"دانتيل" يختتم حلقاته بنهاية سعيدة بين سيرين عبد النور ومحمود نصر "دانتيل" يختتم حلقاته بنهاية سعيدة بين سيرين عبد النور ومحمود نصر

"دانتيل" يختتم حلقاته بنهاية سعيدة بين سيرين عبد النور ومحمود نصر

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "دانتيل" العديد من اللقطات والأحداث الشيقة، كان أبرزها عودة الفنان محمود نصر (يوسف) إلى الفنانة سيرين عبد النور (ميرنا).

وتصدرت الحلقة حديث الجمهور فور نهايتها على إثر المفاجأة التي حدثت بانتهاء علاقة "يوسف" الذي يجسده محمود نصر بـ"ميرا" والتي كشف علاقته بحبيبته القديمة "ميرنا" التي تجسدها سيرين عبد النور، وتسببت في انفصال الأخيرة عن فادي، وكذلك انفصالها عنه بعدما اتهمته بخيانته.

تلك الأحداث أدت إلى تقارب جديد بين الحبيبين القديمين يوسف وميرنا، لتعود قصة حبهما من جديد بعد أن انتهت قبل 10 سنوات في المشهد الأخير من المسلسل.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



النهاية ❤️ وانتهى المسلسل بنهاية سعيدة #مسلسل_دانتيل

A post shared by مسلسل دانتيل (@dentelle.official2020) on



ونال هذا المشهد ردود فعل وإشادة بين المتابعين، مؤكدين بأنه أثر فيهم، ليتم تناقله على نطاق واسع على السوشال ميديا، مع جملة الرومانسية بين سيرين عبد النور ومحمود نصر.

وخلال أوقات عرض المسلسل الدرامي على مدار 30 حلقة، تصدر "دانتيل" مواقع التواصل وتحديدا تويتر بعد عرضه على تطبيق "شاهد"، فيما تمنى متابعون أن يكون هناك جزء ثان في الفترة المقبلة بعد النجاح الذي حققه في الجزء الأول.


ولكن سيرين عبر النور أكدت أنه لن يكون هناك جزء ثان، حيث اكتفى القائمون عليه بهذا العرض الذي نجح رغم الصعوبات التي رافقته، وتمكن من تصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة محتلاً المرتبة الأولى، خلال شهر ونصف الشهر، كما حافظ على الصدارة في الخليج وتحديدا السعودية، كذلك التفاعل الكبير الذي رافقه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



ميرا خسرت البيبي تبعها 🥺💔 . . . . #ساندي_فرح #مسلسل_دانتيل

A post shared by مسلسل دانتيل (@dentelle.official2020) on



وكان المسلسل يدور حول قصة حب قديمة بين "يوسف" و "ميرنا"، تعود من جديد بعد عودة يوسف من الهجرة، وتقع بينهما العديد من المواقف ويتذكران ما حدث في نهاية قصة حبها بالتزامن مع محاولاتهما الدخول في تجارب جديدة، ويعودان للتقارب مجددا بعدما تساند ميرنا يوسف في عمله وأزماته في شركته "دانتيل"، وينتصر الحب في النهاية.

العمل الدرامي كان من بين الأعمال التي تم تأجيل عرضها في الموسم الدرامي الماضي بسبب فيروس كورونا، وهو من إنتاج شركة Films Eagle للمنتج جمال سنان، وإخراج المثنى صبح، وكتابة أنجي القاسم وسماء عبد الخالق ويشارك في البطولة كل من سلوم حداد، زينة مكي، سارة أبي كنعان، تاتيانا مرعب، نقولا دانيال، نهلة داوود، وسام فارس، إيلي متري وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com