ابنة السفير يقلق الجمهور بمصير "ملك".. وناري تهدد بقتل عائلة "سانجار"
ابنة السفير يقلق الجمهور بمصير "ملك".. وناري تهدد بقتل عائلة "سانجار"ابنة السفير يقلق الجمهور بمصير "ملك".. وناري تهدد بقتل عائلة "سانجار"

ابنة السفير يقلق الجمهور بمصير "ملك".. وناري تهدد بقتل عائلة "سانجار"

قامت قناة "ستار" التركية يوم أمس بطرح الإعلان الترويجي الثاني للحلقة الـ 16 من مسلسل "ابنة السفير"، والتي ستعرض مساء يوم الاثنين في الساعة الـ 8 مساءً عبر شاشتها، لتقوم بعده منصة شاهد بعرض النسخة المدبلجة منها.

وتصدر الإعلان الترويجي حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المشاهد التي تضمنها والتي أشارت إلى أحداثٍ وصفوها بالمشوقة، خاصةً وأن "ناري" تظهر وهي تبكي ابنتها "ملك" وتهدد عائلة "سانجار" بالموت في حال لم تجد ابنتها، فيما يظهر "غيديز" في مشهدٍ آخر وهو يتشاجر مع "سانجار" أمام "ناري" ليعترف أمامهما بأنه يكن الحب لـ "ناري" وهو ما يثير صدمة الأخيرة.


كما نشرت إحدى الصفحات المهتمة بالمسلسل صوراً مسربة من مشاهد الحلقة يظهر فيها "كاوروك" غارقاً بدمائه بينما تجلس ملك إلى جانبه وهي تبكي، مما جعل محبي المسلسل يرون أنَّ حادثة اختفاء "ملك" مدبرة وربما يكون "كهرمان" وهو عدو "سانجار" وراءها، وأنَّ "كاوروك" ربما كان يحاول إنقاذها عبر أخذها في سيارةٍ ووقوع حادث سيرٍ معهما.

أمّا فيما يخص الأحداث فإنَّ الملخص الذي قامت بنشره القناة يؤكد أن موضوع الحلقة سيكون حول "الوصاية" على "ملك"، حيث ستحاول "ناري" أخذ وصاية ابنتها من "سانجار" لتسافر بها إلى مكان آخر وهو الأمر الذي سيرفضه الأخير محاولاً الإبقاء عليها.

وفي سياق الإعلانات الترويجية للحقلة فقد جرى نشر مشهد من المسلسل يظهر فيه "سانجار" أمام شاشة الكشف عن جنس الجنين" بينما يظهر عليه التأثر الكبير بما يراه، ولكن حتى هذا المشهد لم يسلم من نقد المشاهدين الذين أشاروا إلى أنَّ شكل الجنين الظاهر في جهاز الكشف يبدو وكأنه في الشهر السابع وهو الأمر المنافي لمدة حمل زوجة "سانجار" الذي لم يتمم الشهرين.

يُذكر أنه وبظهور "غيديز" في هذا الإعلان وإعطائه مساحةً أكبر نوعاً ما، فإنَّ الشركة المنتجة تنفي بذلك عنها تهمة تهميش "غيديز" والتي كان قد وجهها إليها الجمهور عند نشر الإعلان الترويجي الأول للحلقة، خاصة وأنَّ جمهور المسلسل يعتبر شخصية "غيديز" شخصيةً محوريةً في الأحداث، وأنه أقرب لأن يكون البطل الثالث غير المعلن.

وعلى صعيد جماهيرية العمل، فقد تداولت الصفحات المهتمة به خبراً يفيد ببيع حلقاته لأكثر من دولة في العالم ليصبح هو ومسلسل "بابل" الأكثر مبيعاً لهذا الموسم على الرغم من عدم تجاوز الحلقات المعروضة منهما الـ 20 حلقة

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com