نسخة تركية من مسلسل House.. وخالد أ...

سينما وتلفزيون

نسخة تركية من مسلسل House.. وخالد أرغنتش المرشح لدور البطولة!

صرّح، أجون اليجالي، مالك قناة Tv8 التركية، بأنّه قام بشراء حقوقِ عرضِ النُسخةِ التركية، من المسلسل الأمريكي الشهير House "هاوس"، وكشف اليجالي عن وجودِ مشاوراتٍ مع النجم التركي، خالد أرغنتش، من أجل دور البطولة، إلا أنّهم لم يصلوا بعد، إلى قرارٍ نهائي معه. وتفاعل الجمهور مع إعلان هذا الخبر نظرًا للنجاح الكبير، الذي حققه مسلسل House عالميًا، فيما رأى العديد أنَّ اختيار الفنان التركي، خالد أرغنتش، لدور البطولة قرارٌُ صائبٌ؛ إذ إن الشخصية تناسبه. وتدور أحداث مسلسل Houseحول طبيبٍ عبقري، غريب الأطوارِ نوعًا ما، ويملك فريقًا من الأطباء يختارهم بعناية. ولا يقبل هاوس أي حالةٍ عادية، ويسعى خلف الحالات المليئة

صرّح، أجون اليجالي، مالك قناة Tv8 التركية، بأنّه قام بشراء حقوقِ عرضِ النُسخةِ التركية، من المسلسل الأمريكي الشهير House "هاوس"، وكشف اليجالي عن وجودِ مشاوراتٍ مع النجم التركي، خالد أرغنتش، من أجل دور البطولة، إلا أنّهم لم يصلوا بعد، إلى قرارٍ نهائي معه.

وتفاعل الجمهور مع إعلان هذا الخبر نظرًا للنجاح الكبير، الذي حققه مسلسل House عالميًا، فيما رأى العديد أنَّ اختيار الفنان التركي، خالد أرغنتش، لدور البطولة قرارٌُ صائبٌ؛ إذ إن الشخصية تناسبه.

وتدور أحداث مسلسل Houseحول طبيبٍ عبقري، غريب الأطوارِ نوعًا ما، ويملك فريقًا من الأطباء يختارهم بعناية.

img

ولا يقبل هاوس أي حالةٍ عادية، ويسعى خلف الحالات المليئة بالألغاز، وبالرغم من عبقريته إلا أنّ شخصيتَهُ القاسية والساخرة، وغير المسؤولة توقعهُ بالعديد من المتاعب والمشاكل مع المرضى، وزملائه في المستشفى.

كما يعاني هاوس من إدمان على نوع معين من الدواء، وذلك بعد تعرضِ ساقه لحادثٍ أليم جعله أسير المسكنات بشكل مستمر، وعدم تمكنه من السير بطريقة عادية.

ويأتي القرار ببدءِ إنتاج نسخةٍ تركية من مسلسل هاوس، بعد البدء بتصوير النسخة التركية من المسلسل الأمريكي الشهير The Good doctor.