روبي بطلته.. "أهو ده اللي صار" يفوز...

سينما وتلفزيون

روبي بطلته.. "أهو ده اللي صار" يفوز بـ"جائزة ذهبية"!

حصد المسلسل المصري "أهو دا اللى صار"، بطولة الفنانة والمطربة المصرية، روبي، الجائزة الذهبية، بمهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي، في دورته العشرين. وبحسب مؤلف العمل عبدالرحيم كمال، فإن المسلسل الاجتماعي نجح في حصد الجائزة الذهبية، في مهرجان الإذاعة والتلفزيون، والذي أقيم بدولة تونس. وكتب عبدالرحيم، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحمد لله مسلسل أهو ده اللي صار، حصد الجائزة الذهبية، في مهرجان التلفزيون العربي، بتونس، عن فئة أفضل مسلسل عربي اجتماعي". https://web.facebook.com/abdelrahim.kamal/posts/10156739980898547 وتدور أحداث المسلسل في 100 عام، حول قصة حب تحكي تاريخ مصر والإسكندرية، من خلال شخصيات؛ علي بحر، وأصداف، ونادرة، وخديجة هانم، ويوسف نوار، عبر قرن

حصد المسلسل المصري "أهو دا اللى صار"، بطولة الفنانة والمطربة المصرية، روبي، الجائزة الذهبية، بمهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي، في دورته العشرين.

وبحسب مؤلف العمل عبدالرحيم كمال، فإن المسلسل الاجتماعي نجح في حصد الجائزة الذهبية، في مهرجان الإذاعة والتلفزيون، والذي أقيم بدولة تونس.

وكتب عبدالرحيم، عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحمد لله مسلسل أهو ده اللي صار، حصد الجائزة الذهبية، في مهرجان التلفزيون العربي، بتونس، عن فئة أفضل مسلسل عربي اجتماعي".

الحمد لله مسلسل اهو ده اللي صار حصد الجائزة الذهبية في مهرجان التليفزيون العربي بتونس جائزة احسن مسلسل عربي اجتماعي

Posted by Abdelrahim Kamal on Friday, July 5, 2019

وتدور أحداث المسلسل في 100 عام، حول قصة حب تحكي تاريخ مصر والإسكندرية، من خلال شخصيات؛ علي بحر، وأصداف، ونادرة، وخديجة هانم، ويوسف نوار، عبر قرن من الزمان، لنرى ما الذي صار بين العشاق، وحقق نجاحًا كبيرًا على المستويين النقدي والجماهيري، بعد عرضه في فبراير الماضي.

والمسلسل بطولة روبي، محمد فراج، أحمد داوود، اروى جودة، سوسن بدر، علي الطيب، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، والهام عبد البديع، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم علي.