سينما وتلفزيون

ساندرا بولوك تعودُ بمسلسلٍ "صّاخبٍ" عن شبابها.. وتتعاونُ مع هذا المُغنّي!

ساندرا بولوك تعودُ بمسلسلٍ "صّاخبٍ"...

تتحضّر الممثّلة العالميّة الموهوبة، ساندرا بولوك، للعودةِ إلى الشّاشةِ الصّغيرة من جديد، وذلك من خلالِ مُسلسل سيحكي قصّة مُراهقتها وشبابها الصّاخبين، وسيتمُ بثّه عبر شبكة أمازون. وسينضمّ إلى ساندرا، كلّ من المُغنّي العالميّ، جون ليجند، وكاتب السّيناريوهات، أكيفا غولدسمان، إذْ سيكونان المُنتجان المنفذّان للعمل، ولم يُعرف ما إذا كانت ساندرا ستمثّل فيه، أم لا. وعن حبكته، سيُركّز المُسلسل على سنوات الكليّة لساندرا بولوك في الجنوب، وتحدّيها لأعرافهم المُقيّدة، علمًا بأنّها قد حصلت على بكالوريوس في الفنون الجميلة، من جامعة إيست كارولينا عام 1987. كانت مجلّة "Deadline"، هي أوّل من كشفت، عن مُسلسل ساندرا الجديد، وفي تعليقها على الموضوع، كتبت في

تتحضّر الممثّلة العالميّة الموهوبة، ساندرا بولوك، للعودةِ إلى الشّاشةِ الصّغيرة من جديد، وذلك من خلالِ مُسلسل سيحكي قصّة مُراهقتها وشبابها الصّاخبين، وسيتمُ بثّه عبر شبكة أمازون.

وسينضمّ إلى ساندرا، كلّ من المُغنّي العالميّ، جون ليجند، وكاتب السّيناريوهات، أكيفا غولدسمان، إذْ سيكونان المُنتجان المنفذّان للعمل، ولم يُعرف ما إذا كانت ساندرا ستمثّل فيه، أم لا.

وعن حبكته، سيُركّز المُسلسل على سنوات الكليّة لساندرا بولوك في الجنوب، وتحدّيها لأعرافهم المُقيّدة، علمًا بأنّها قد حصلت على بكالوريوس في الفنون الجميلة، من جامعة إيست كارولينا عام 1987.

كانت مجلّة "Deadline"، هي أوّل من كشفت، عن مُسلسل ساندرا الجديد، وفي تعليقها على الموضوع، كتبت في صفحاتها الإلكترونية: "يُعدّ المُسلسل مُضحكًا للغاية، ومُتعدٍّ للحدود، ومُعتصرًا للرّوح، وذلك من خلال المعايير الثقافيّة القمعيّة، في الجنوب العميق، في زمن الثّمانينات، حيث يوجد هُناك امرأة شابّة، غامضة وحيويّة، تتحدّى التّوقّعات وتذهب للبحث عن الحُبّ، والمُجتمع، والأهمّ من ذلك، أنّها تبحث عن هويّتها الخاصّة".

وإلى جانب ذلك، سيُركّز المُسلسل، على قضايا مُهمّة، كالصّحة العقليّة، ومرض الإيدز، كما سيكشفُ عن أسرار عوالم الرّقص، وثقافة المُتشبّهين بالنّساء (drags).

يُذكر، أنّ هذه الأنباء والتّقارير التي تُفيد بإطلاق ساندرا، مُسلسلًا جديدًا، تتزامنُ مع الذّكرى الـ 25 على إطلاق فيلمها ساحق النّجاح "Spead".

اترك تعليقاً