سينما وتلفزيون

المنافسة تشتعل.. "زلزال" يُهدّد "ولد الغلابة" و"حكايتي" يفرض نفسه!

المنافسة تشتعل.. "زلزال" يُهدّد "ول...

اشتعلت المنافسةُ في السباق الدرامي بمصر بعد اقتراب انتهاء الثلث الثاني من شهر رمضان، وبانت معالم المنافسة التي جمعت عددًا كبيرًا من النجوم، جميعهم من الأبطال الرجال باستثناء فنانة واحدة استطاعت أن تضع نفسها على حَلَبة المنافسة في صراع الأفضل، وهي ياسمين صبري صاحبة البطولة المطلقة بمسلسل "حكايتي". الجمهور المصري وضع مسلسلين اثنين على قائمة الأفضل في السباق الرمضاني، وهما "زلزال" بطولة محمد رمضان و"ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا اللذين تساويا في النسبة الأعلى لاختيار الجمهور، وفق تقرير ميداني لـ"فوشيا"، لاختيار أفضل مسلسل خلال رمضان الجاري. اختيارات الجمهور اعتمدت على القصة التي تضمّنها مسلسل زلزال، بالإضافة إلى الأداء الذي ظهر

اشتعلت المنافسةُ في السباق الدرامي بمصر بعد اقتراب انتهاء الثلث الثاني من شهر رمضان، وبانت معالم المنافسة التي جمعت عددًا كبيرًا من النجوم، جميعهم من الأبطال الرجال باستثناء فنانة واحدة استطاعت أن تضع نفسها على حَلَبة المنافسة في صراع الأفضل، وهي ياسمين صبري صاحبة البطولة المطلقة بمسلسل "حكايتي".

الجمهور المصري وضع مسلسلين اثنين على قائمة الأفضل في السباق الرمضاني، وهما "زلزال" بطولة محمد رمضان و"ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا اللذين تساويا في النسبة الأعلى لاختيار الجمهور، وفق تقرير ميداني لـ"فوشيا"، لاختيار أفضل مسلسل خلال رمضان الجاري.

اختيارات الجمهور اعتمدت على القصة التي تضمّنها مسلسل زلزال، بالإضافة إلى الأداء الذي ظهر عليه بطل العمل محمد رمضان، وهو المعيار نفسه الذي استند إليه الآخرون في اختيارهم "ولد الغلابة" كأفضل عمل درامي، حيث يُسلّط المسلسل الضوء على قضية المدرسين أصحاب الدخول المتدنية وذلك في سياق درامي تشويقي.

عدد آخر من المسلسلات جاء في منتصف المؤشر، من بينهم مسلسل "كلبش 3" بطولة أمير كرارة، الذي يحاول الحفاظ على نجاحه للعام الثالث على التوالي، بالإضافة إلى مسلسل "حكايتي" بطولة ياسمين صبري التي نجحت حتى الآن في جذب عدد كبير من المتابعين في أول بطولة مطلقة لها.

كما حصل عدد من المسلسلات على نسب متساوية ضعيفة نسبيًا، وهي مسلسلات "لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال، و"هوجان" لمحمد عادل إمام، "بركة" بطولة أحمد سعد، و"أبو جبل" لمصطفى شعبان.

اترك تعليقاً