سينما وتلفزيون

شخصية بمسلسل كرتوني تظهر شبه عارية.. والتلفزيون الرسمي بسوريا يعتذر!

شخصية بمسلسل كرتوني تظهر شبه عارية....

اعتذرت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سوريا، عن المشهد الذي وصف بالفاضح وعرضته محطة "سوريا دراما" في مسلسل كرتوني شهير، حيث ظهرت فيه إحدى الشخصيات شبه عارية. وقدمت الهيئة في بيان، عبر صفحتها على فيسبوك اعتذارًا للمشاهدين عن "الخطأ الفادح غير المقصود" الذي حصل، متوعدة "المقصرين باتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع حدوث الخطأ مرة أخرى". ووعد البيان المشاهدين بـ"عدم تكرار هذا الخطأ الذي تسبب به إهمال 3 من العاملين في قسم رقابة البرامج". https://web.facebook.com/Ortas.SyrianTV2/photos/a.1789220061370534/2095556427403561/?type=3 وأثارت الصورة التي ظهرت فيها إحدى الشخصيات في المسلسل كاشفة عن صدرها ضمن حلقات المسلسل الشهير "ساسوكي" دون أن تقوم القناة بحذف هذا المشهد، جدلاً واسعًا على

اعتذرت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سوريا، عن المشهد الذي وصف بالفاضح وعرضته محطة "سوريا دراما" في مسلسل كرتوني شهير، حيث ظهرت فيه إحدى الشخصيات شبه عارية.

وقدمت الهيئة في بيان، عبر صفحتها على فيسبوك اعتذارًا للمشاهدين عن "الخطأ الفادح غير المقصود" الذي حصل، متوعدة "المقصرين باتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع حدوث الخطأ مرة أخرى".

ووعد البيان المشاهدين بـ"عدم تكرار هذا الخطأ الذي تسبب به إهمال 3 من العاملين في قسم رقابة البرامج".

#توضيح من #قناة_السورية حول ما تمّ تداوله على صفحات #مواقع_التواصل_الاجتماعيّ عن مرور أحد المشاهد السيئة ضمن مسلسل...

Posted by ‎الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون - قناة السورية‎ on Monday, April 22, 2019

وأثارت الصورة التي ظهرت فيها إحدى الشخصيات في المسلسل كاشفة عن صدرها ضمن حلقات المسلسل الشهير "ساسوكي" دون أن تقوم القناة بحذف هذا المشهد، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل.

وتنوعت التعليقات بين السخرية والانتقاد لعدم حذف المشهد وخضوع الأمر للرقابة، خصوصًا وأن المسلسل موجه للأطفال، ومنهم من انتقد الجدل الحاصل نتيجة الأمر، منتقدين مطالب الأهالي بالرقابة، باعتبار أن أغلب الأطفال دخلوا عالم الإنترنت.

يذكر أن "ساسوكي" مسلسل مغامرات كرتونية ياباني عرضت أولى حلقاته في أكتوبر عام 1979 وانتهى عرضه في أبريل 1980.

 

 

اترك تعليقاً