على رأسهن حلا شيحة.. 6 فنانات تخضن السباق الرمضاني بالحجاب
على رأسهن حلا شيحة.. 6 فنانات تخضن السباق الرمضاني بالحجابعلى رأسهن حلا شيحة.. 6 فنانات تخضن السباق الرمضاني بالحجاب

على رأسهن حلا شيحة.. 6 فنانات تخضن السباق الرمضاني بالحجاب

تجسد عدد من الفنانات أدورًا جديدة في الأعمال الدرامية الجاري تصويرها في مناطق مختلفة من الوطن العربي؛ استعدادًا لخوض السباق الدرامي خلال شهر رمضان المقبل، إلا أن هناك نجمات ترتدين الحجاب من خلال أعمالهن الجديدة بعضهن أثار الجدل مؤخرًا بمواقف جريئة وآخريات تخلين عن الحجاب، إلا أنه جمع بينهن ضمن أدوارهن في الأعمال الدرامية المرتقبة وتم الكشف عن كواليسها.

في التقرير التالي ترصد فوشيا أبرز الفنانات في الوطن العربي اللاتي ارتدين الحجاب خلال الأعمال الدرامية التي ستعرض في رمضان المقبل.

حلا شيحة

رغم أنها تخلت عن الحجاب بشكل رسمي خلال العام الماضي، إلا أن العمل الدرامي الجديد أعاد إليها الحجاب مجددًا، بعد أن شاركت في مسلسل "زلزال" أمام النجم محمد رمضان، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

وتظهر حلا خلال أحداث المسلسل في دور فتاة شعبية من طبقة متوسطة مُرتدية الحجاب، وتعمل على عربة فول في أحد مواقف الميكروباصات في حي شعبي، وتقع في غرام بطل العمل محمد رمضان وتتوالى الأحداث.

مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، أحمد صيام، نسرين أمين، هنادي مهنى، حسام داغر، مصطفى منصور وعدد آخر من الفنانين.

عائشة بن علي

أما الفنانة التونسية عائشة بن علي، فستظهر بالحجاب أيضًا في مظهر جديد عليها وعلى جمهورها خلال السباق الرمضاني المقبل، من خلال مشاركتها في مسلسل "أبو جبل" للفنان المصري مصطفى شعبان.

وتجسد "عائشة" دور زوجته خلال الأحداث، لذلك ترتدى الحجاب بطريقة مكتملة حسب الشخصية التي تجسدها وتدعى "مريم"، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، ومحمود البزاوي.

رانيا يوسف

رانيا يوسف التي أثارت الجدل؛ بسبب إطلالتها الجريئة، وأشهرها ما حدث في مهرجان القاهرة السينمائي الماضي، تظهر في دور محجبة في مسلسل "مملكة إبليس".

وكان المخرج أحمد خالد موسى، نشر عبر حسابه على "إنستغرام"، صورة للفنانة رانيا يوسف بالحجاب من كواليس مسلسل "مملكة إبليس"، المُقرر عرضه رمضان المُقبل.

ومن المقرر أن تجسد رانيا شخصية "حنية" ضمن أحداث العمل الذي تشاركها بطولته رانيا يوسف، غادة عادل، أحمد داود، إيمان العاصي، سلوى خطاب، كريم قاسم، محمد جمعة، خالد أنور، أسماء جلال، ومحمود الليثي، تأليف محمد أمين راضي، إخراج أحمد خالد موسى.

نسرين أمين

كما تطل الفنانة المصرية، نسرين أمين، أيضًا بالحجاب من خلال مسلسل زلزال لتشارك حلا شيحة إطلالتها بالحجاب.

وتظهر الفنانة بالحجاب في الحلقات الأولى من المسلسل، وتجسد دور زوجة محمد رمضان، ولكن تضعه بطريقة مختلفة كغطاء على الرأس مع الجلباب؛ لكى تناسب المنطقة الشعبية التي تقطن بها.

هبة مجدي

وتظهر الفنانة هبة مجدى أيضًا بالحجاب في مسلسل "طلقة حظ" لنجم مسرح مصر مصطفى خاطر من خلال الشخصية التي تجسدها خلال الأحداث.

وتجسد هبة مجدي شخصية الأخت الكبيرة لـ"خاطر"، وهى متزوجة وتعمل مُدرّسة في إحدى المدارس الشعبية، وتعطي دروسًا للطلبة للمساعدة في جلب مصروفات منزلها.

مسلسل "طلقة حظ" من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج شركة "سينرجي"، وبطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، هبة مجدى، محمد أنور، خالد أنور، إيمي سالم، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، وياسر الطوبجي، أحمد ماهر، أنعام سالوسة، محمود حافظ وحسنى شتا ومحمود فارس.

أيتن عامر

أيتن عامر أيضًا تظهر بالحجاب في مسلسل "طلقة حظ"، لكنها تجسد شخصية زوجة مصطفى خاطر خلال الأحداث، وتتوالى الأحداث بينهما في إطار درامي كوميدي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com