كيف ظهر محمد رمضان وحلا شيحة في أول إعلان لمسلسل "زلزال"؟
كيف ظهر محمد رمضان وحلا شيحة في أول إعلان لمسلسل "زلزال"؟كيف ظهر محمد رمضان وحلا شيحة في أول إعلان لمسلسل "زلزال"؟

كيف ظهر محمد رمضان وحلا شيحة في أول إعلان لمسلسل "زلزال"؟

بثّت الشركة المنتجة لمسلسل "زلزال"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، الإعلان الرسمي الأول له عبر موقع يوتيوب، إذ يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، بمشاركة الفنانة حلا شيحة، التي يعد هذا العمل أول تجربة لها بعد عودتها للتمثيل، والعدول عن قرار اعتزالها.

وظهرت حلا في الإعلان مع محمد رمضان، حيث تجمعهما قصة حب خلال أحداث المسلسل، إلا أن تطور الأحداث يقف عائقًا أمامهما.

ويبدو رمضان من خلال الإعلان في دور الشاب الذي يتعرض للظلم من الكثيرين، والظروف المعيشية حوله، متوعدًا من وقفوا في طريقه.

كما ظهرت شيحة مرتدية حجابًا لم يغط رأسها بالكامل، وتسعى للزواج من رمضان، حيث من المقرر عرض المسلسل على فضائية "دي إم سي" في موسم رمضان المقبل.

يذكر أن أحداث المسلسل تدور خلال فترة زلزال 1992، الشهير في مصر عن رجل يشتري منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته.

وأثار كلّ من محمد رمضان وحلا شيحة الجدل مؤخرًا، بسبب قيام الأول بتنظيم حفل غنائي بالقاهرة ليظهر عاريًا، ويعلن بعض المحامين مقاضاته بتهمة إفساد الذوق العام وبعض التهم الأخرى، فيما أثارت الثانية الجدل بعد خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل بعد سنوات من الاعتزال.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com