فرنسيان يستعدان لإنتاج مُسلسل تُركي...

سينما وتلفزيون

فرنسيان يستعدان لإنتاج مُسلسل تُركي.. وهؤلاء النُجوم أبرز المُرشحين لبُطولته!

نقلت العديد من الحسابات المعنية بأخبار مشاهير تركيا عبر "إنستغرام" أخبارا عن استعداد منتجين فرنسيين هما Sara Beauvery وLydie Vessella للسفر إلى تركيا من أجل مقابلة عدد من النجوم بهدف إنشاء منصة عالمية خاصة بالمسلسلات على الإنترنت. وأضافت هذه الحسابات أن المنتجين سيتواجدان في تركيا بشهر فبراير المقبل للتخطيط من أجل إنتاج مسلسل تركي، وهناك العديد من الأسماء الكبيرة في الدراما التركية والتي سيقومان بمقابلتهم وأبرزهم كيفانش تاتليتوغ، كرم بورسين، انجين اكيوريك، جوكهان الكان، ابراهيم شيليكول، جان يامان، وديميت اوزدمير. وسيتم اختيار مجموعة من هؤلاء النجوم من أجل الانضمام للمسلسل التركي الأول والذي سيعرض على هذه المنصة العالمية. يُشار إلى

نقلت العديد من الحسابات المعنية بأخبار مشاهير تركيا عبر "إنستغرام" أخبارا عن استعداد منتجين فرنسيين هما Sara Beauvery وLydie Vessella للسفر إلى تركيا من أجل مقابلة عدد من النجوم بهدف إنشاء منصة عالمية خاصة بالمسلسلات على الإنترنت.

وأضافت هذه الحسابات أن المنتجين سيتواجدان في تركيا بشهر فبراير المقبل للتخطيط من أجل إنتاج مسلسل تركي، وهناك العديد من الأسماء الكبيرة في الدراما التركية والتي سيقومان بمقابلتهم وأبرزهم كيفانش تاتليتوغ، كرم بورسين، انجين اكيوريك، جوكهان الكان، ابراهيم شيليكول، جان يامان، وديميت اوزدمير.

img

وسيتم اختيار مجموعة من هؤلاء النجوم من أجل الانضمام للمسلسل التركي الأول والذي سيعرض على هذه المنصة العالمية.

يُشار إلى أن نجوم تركيا استطاعوا تحقيق انتشار واسع ولفت انتباه عدد من الجهات غير التركية، حيث شارك عدد من النجوم في الدراما العربية بوقت سابق منهم الفنان خالد ارجنش والذي صور مشاهده في فيلم "كازبلانكا".

img

كما قامت شركة نتفلكس العالمية بإنتاج أول مسلسل تركي "الحامي" وعرضه على شبكتها من بطولة شاتاي أولسوي وآيتشا آيشين توران وهازار إيرجوتشلو، كما قررت الشركة إنتاج أكثر من موسم له بعد نجاح الموسم الأول منه.