سينما وتلفزيون

شاهدي كواليس تصوير مُسلسل "عن الجوى والهوى"!

أنهى المخرج فادي سليم، تصوير الخماسيّة الأولى من خماسيات مسلسل "عن الجوى والهوى"، والتي حملت عنوان "غريزة أساسية"، من تأليف فادي سليم وشادي كيوان وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي. ويشارك في بطولة "غريزة أساسية"، نخبة من النجوم منهم محمد الأحمد، رنا شميس، جهاد الزغبي، يزن السيد، نور علي، وغيرهم. ويتحدّث العمل في خماسياته عن الحب وتفاصيله والعلاقات التي تندرج ضمن هذه المشاعر، متناولاً شرائح عمرية مختلفة وفترات زمنية متنوّعة وتجارب حياتية. وتُقدّم قصص العمل ثنائيات جديدة في الدراما السورية عبر أدائها لشخصيات العمل، كما تُقدّم رؤية للحب ودوره في حياة الفرد والمجتمع ضمن خمس حلقات لكل قصة بعيدًا عن

أنهى المخرج فادي سليم، تصوير الخماسيّة الأولى من خماسيات مسلسل "عن الجوى والهوى"، والتي حملت عنوان "غريزة أساسية"، من تأليف فادي سليم وشادي كيوان وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

ويشارك في بطولة "غريزة أساسية"، نخبة من النجوم منهم محمد الأحمد، رنا شميس، جهاد الزغبي، يزن السيد، نور علي، وغيرهم.

ويتحدّث العمل في خماسياته عن الحب وتفاصيله والعلاقات التي تندرج ضمن هذه المشاعر، متناولاً شرائح عمرية مختلفة وفترات زمنية متنوّعة وتجارب حياتية.

وتُقدّم قصص العمل ثنائيات جديدة في الدراما السورية عبر أدائها لشخصيات العمل، كما تُقدّم رؤية للحب ودوره في حياة الفرد والمجتمع ضمن خمس حلقات لكل قصة بعيدًا عن الملل وبشكل مكثّف.

"فوشيا" ينشر مجموعة من الصور التي حصل عليها من كواليس تصوير الخماسيّة الأولى.

 

 

اترك تعليقاً