سينما وتلفزيون

بعد خروجه من السباق الرمضاني.. الفرصة الأخيرة قريبًا على هذه القناة!

بعد خروجه من المنافسة الرمضانيّة بات الجمهورُ على موعد قريب مع مسلسل "الفرصة الأخيرة" إنتاج شركة قبنض وإخراج فهد ميري. حيث سيُعرض على قناة "بي إن" دراما خلال الشهر الجاري. العملُ يُشكّل حالةً مختلفةً في الدراما التلفزيونية السورية من ناحية اقتباسه من قصّة هنديّة تمّت معالجتها لتقارب المجتمع العربي تحت عنوان قصة حب ومشاعر مختلفة، تتخللها أحداث كثيرة في 60 حلقةً تلفزيونيةً. هذه التجربة بالنسبة لصُنّاع العمل ستكون بعيدةً عن عمليات دوبلاج الأعمال الهندية أو التركية التي انتشرت بقوة في العالم العربي. يُشارك في بطولة العمل نخبةٌ من نجوم الدراما في سوريا ولبنان منهم أسعد فضة، محمد الأحمد، دارين حمزة،

بعد خروجه من المنافسة الرمضانيّة بات الجمهورُ على موعد قريب مع مسلسل "الفرصة الأخيرة" إنتاج شركة قبنض وإخراج فهد ميري. حيث سيُعرض على قناة "بي إن" دراما خلال الشهر الجاري.

العملُ يُشكّل حالةً مختلفةً في الدراما التلفزيونية السورية من ناحية اقتباسه من قصّة هنديّة تمّت معالجتها لتقارب المجتمع العربي تحت عنوان قصة حب ومشاعر مختلفة، تتخللها أحداث كثيرة في 60 حلقةً تلفزيونيةً. هذه التجربة بالنسبة لصُنّاع العمل ستكون بعيدةً عن عمليات دوبلاج الأعمال الهندية أو التركية التي انتشرت بقوة في العالم العربي.

يُشارك في بطولة العمل نخبةٌ من نجوم الدراما في سوريا ولبنان منهم أسعد فضة، محمد الأحمد، دارين حمزة، جيني إسبر، يزن السيد، ضحى الدبس، فاديا خطاب، أماني الحكيم، عبير شمس الدين، معتصم النهار وغيرهم الكثير.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة