فوشيا جديد فوشيا

غرفة صناعة السِّينما تفجِّر مفاجأة بشأن إيرادات فيلم محمد رمضان "الديزل"!

فجّرتْ غرفة صناعة السينما المصرية مفاجأة، من العيار الثقيل، بعد إعلانها رسميًا إيرادات الأفلام بعيد الأضحى، إذْ كشفتْ، أنّ فيلم محمد رمضان "الديزل" جاء في المركز الثالث وليس الأوّل، كما أكّد النّجم، عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن المنتج فاروق صبري، رئيس غرفة صناعة السينما المصرية - في تصريحات تلفزيونية - أنّ فيلم "البدلة" لتامر حسني احتلّ المركز الأوّل، بإيرادات تخطّتْ الـ24 مليون جنيه، بينما جاء "تراب الماس"، لآسر ياسين، ومنة شلبي في المركز الثاني، بإيرادات بلغتْ ما يُقارب 16 مليون و900 ألف، بينما حلّ "الديزل" في المركز الثالث بحوالي 16 مليون و600 ألف جنيه.

وأشار رئيس غرفة صناعة السِّينما، إلى أنّ فيلم "سوق الجمعة" احتل المركز الأخير بإيرادات عيد الأضحى، بحوالي مليون و700 ألف جنيه فقط.

وأوضح فاروق صبري، طريقة رصد إيرادات الأفلام، لافتًا إلى أنّ أيّ سينما على مستوى الجمهورية، يجب أنْ تقدّم يوميًا كشفًا بعدد التذاكر، التي قامت ببيعها، وتسليمها لضريبة الملاهي لحصرها، مضيفًا، أنه لا يمكن تخصيص موظفين، لحصر أرقام بيع التذاكر، بكلّ السينمات.

وكان الفنان محمد رمضان، أعلن منذ بداية عيد الأضحى الماضي، أنّ فيلمه الأوّل بالإيرادات، ما أثار غضب منتج فيلم "البدلة"، وليد منصور، الذي وصفه بـ"المجنون"، الذي لا يجيد إلا أدوار الإرهابي، والبلطجي، والمجرم.

وكلّف رمضان، محاميه، بالتقدّم ببلاغ إلى النائب العام المصريّ، ضدّ وليد منصور بسبب ما اعتبره "سبًّا وقذفًا".

أخر الأخبار على فوشيا