سينما وتلفزيون

أمل عرفة تنتصر لـ "سايكو" وتلاقي جمهورها عبر هذه القناة!

محتوى مدفوع

بعد طول انتظار وتأجيل عرض مسلسل "سايكو" وخروجه لعامين من السباق الرمضاني تنتصر أمل عرفة لتمسّكها بمبادئ العرض والتسويق وعدم رضوخها لرغبة بعض القنوات في طلبها العمل ضمن عروض غير لائقة. والعمل تأليف أمل عرفة مع زهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي، إذ أعلنت عبر فيسبوك أن العمل سيتم عرضه قريباً جداً، لتعلن قناة "لنا" الفضائية عرض العمل في منتصف تشرين الأول- أكتوبر المقبل. و"سايكو" عمل كوميدي يختلف في أسلوب طرحه، ويلامس الواقع ضمن محاور تعتمد على الأكشن في تجربة هي الأولى من نوعها لممثلة عربية في الدراما التلفزيونية إذ تؤدي عرفة خمس شخصيات مختلفة هي "جدة، وعمتان، وتوأم" وسيكون التحدي

بعد طول انتظار وتأجيل عرض مسلسل "سايكو" وخروجه لعامين من السباق الرمضاني تنتصر أمل عرفة لتمسّكها بمبادئ العرض والتسويق وعدم رضوخها لرغبة بعض القنوات في طلبها العمل ضمن عروض غير لائقة.

والعمل تأليف أمل عرفة مع زهير قنوع وإخراج كنان صيدناوي، إذ أعلنت عبر فيسبوك أن العمل سيتم عرضه قريباً جداً، لتعلن قناة "لنا" الفضائية عرض العمل في منتصف تشرين الأول- أكتوبر المقبل.

و"سايكو" عمل كوميدي يختلف في أسلوب طرحه، ويلامس الواقع ضمن محاور تعتمد على الأكشن في تجربة هي الأولى من نوعها لممثلة عربية في الدراما التلفزيونية إذ تؤدي عرفة خمس شخصيات مختلفة هي "جدة، وعمتان، وتوأم" وسيكون التحدي في ظهور هذه الشخصيات الخمس ضمن مشهد واحد.

ويشارك في بطولته إلى جانب عرفة كل من أيمن رضا، فادي صبيح ، ناظلي الرواس، حسام تحسين بيك، علاء القاسم، طلال مارديني، يحيى بيازي، فايز قزق، روبين عيسى، أحمد رافع، غادة بشور، ليث المفتي، إيمان عبد العزيز ومن لبنان ماريو باسيل، رلى شامية، طارق تميم و نور صعب مع مشاركة للفنانة مروان خوري.

وعلى صعيد آخر، تعود عرفة إلى تقديم البرامج بالتعاون مع قناة "لنا" عبر برنامج "في أمل" الذي تلتقي فيه نجوما ومشاهير من مختلف أقطار الوطن العربي لتحاورهم في ماضيهم وحاضرهم ومستقبلهم.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة