سينما وتلفزيون

بختام مسلسلات رمضان.. "رماد" يبهرُ الجمهور، وهجوم عنيف على مسلسل "الفخراني"

بختام مسلسلات رمضان.. "رماد" يبهرُ...

محتوى مدفوع

تباينتْ ردود أفعال الجمهور، حول نهايات المسلسلات، التي انتهتْ حتى الآن؛ فبينما عبّر فريق منهم عن سعادته البالغة بنهايات بعض الأعمال، التي تابعوها، أصيب آخرون بالإحباط، جرَّاء نهايات رأوها أنها أقلّ كثير من توقعاتهم. ومن أكثر المسلسلات التي أبهرتْ جمهورها بنهايتها، كان مسلسل رماد، الذي انهال عليه الثناء في ختامه. والمسلسل، بطولة رضا حسنين، ورضا طلبة، ومحمد يونس، أشرف عبدالعزيز، وهشام عادل. وكذلك، أشاد الجمهور بنهاية مسلسل "عوالم خفية"، للزعيم عادل إمام، الذي تقمَّص دور صحفيّ، يحاول كشف قضية فساد لمسؤولين كبار بالدولة. وشارك في المسلسل، كلّ من صلاح عبدالله، وفتحي عبدالوهاب، وبشرى وهبة مجدي، وأحمد وفيق، وآخرون. على النقيض،

تباينتْ ردود أفعال الجمهور، حول نهايات المسلسلات، التي انتهتْ حتى الآن؛ فبينما عبّر فريق منهم عن سعادته البالغة بنهايات بعض الأعمال، التي تابعوها، أصيب آخرون بالإحباط، جرَّاء نهايات رأوها أنها أقلّ كثير من توقعاتهم.

ومن أكثر المسلسلات التي أبهرتْ جمهورها بنهايتها، كان مسلسل رماد، الذي انهال عليه الثناء في ختامه.

والمسلسل، بطولة رضا حسنين، ورضا طلبة، ومحمد يونس، أشرف عبدالعزيز، وهشام عادل.

وكذلك، أشاد الجمهور بنهاية مسلسل "عوالم خفية"، للزعيم عادل إمام، الذي تقمَّص دور صحفيّ، يحاول كشف قضية فساد لمسؤولين كبار بالدولة.

وشارك في المسلسل، كلّ من صلاح عبدالله، وفتحي عبدالوهاب، وبشرى وهبة مجدي، وأحمد وفيق، وآخرون.

على النقيض، انهالت الانتقادات على نهاية مسلسل "بالحجم العائلي"، ليحيى الفخراني، وميرفت أمين، ويسرا اللوزي، وشيماء سيف.

ورأى متابعو المسلسل، أنّه انتهى بنهاية غير موفّقة، ومخيّبة لكلّ التوقّعات، بعدما كانت أحداث المسلسل شيّقة.

وجسّد يحيى الفخراني شخصية دبلوماسي، قرّر التمرّد على حياته السابقة، بترك عمله، والشروع في افتتاح منتج سياحي، ليمارس فيه هوايته، وهي الطبخ، لتنشأ مشاكل عديدة بسبب ذلك، بينه وبين زوجته وأبنائه.

اترك تعليقاً