سينما وتلفزيون

هؤلاء النجوم.. استفزوا المشاهدين طيلة شهر رمضان!

هؤلاء النجوم.. استفزوا المشاهدين طي...

يبدو أن النّجاح الدرامي لا يتوقّف عند محبة الجمهور للممثلين، بل كذلك الكُره يعد نجاحًا في مجال التمثيل، فالممثل الذي يكره المشاهد، بسبب الدور الذي لعبه وأتقنه، يكون قد خاض التحدي ونجح بامتياز، وهذا فعلاً ما كان واضحًا خلال شهر رمضان، بعد أن نجح البعض في استفزاز المشاهدين، ودفعهم لكتابة تعليقات يعبّرون بها عن مدى استيائهم: ريتا حرب نجحت ريتا حرب في استفزاز الجمهور من خلال دور رغدة، خطيبة جابر السابقة، في مسلسل "طريق"، بسبب افتعالها للمشاكل باستمرار ومحاولتها التفرقة بين أميرة وزوجها، واستغلالها لكل الظروف لاسترجاع خطيبها الذي تركها بسبب كذبها، وعبّر المشاهدون عن غضبهم من خططها المستمرة لإفشال

يبدو أن النّجاح الدرامي لا يتوقّف عند محبة الجمهور للممثلين، بل كذلك الكُره يعد نجاحًا في مجال التمثيل، فالممثل الذي يكره المشاهد، بسبب الدور الذي لعبه وأتقنه، يكون قد خاض التحدي ونجح بامتياز، وهذا فعلاً ما كان واضحًا خلال شهر رمضان، بعد أن نجح البعض في استفزاز المشاهدين، ودفعهم لكتابة تعليقات يعبّرون بها عن مدى استيائهم:

ريتا حرب

نجحت ريتا حرب في استفزاز الجمهور من خلال دور رغدة، خطيبة جابر السابقة، في مسلسل "طريق"، بسبب افتعالها للمشاكل باستمرار ومحاولتها التفرقة بين أميرة وزوجها، واستغلالها لكل الظروف لاسترجاع خطيبها الذي تركها بسبب كذبها، وعبّر المشاهدون عن غضبهم من خططها المستمرة لإفشال علاقة أميرة وجابر، كونها أتقنت دور الشر والانتقام بجدارة.

عبد الإله السناني

من خلال دور محسن أخ خالد في العاصوف، أحد أبناء عائلة الطيان، استطاع الفنان عبد الإله السناني أن يستفز المشاهدين، بداية بخطئه الأول بعد أن حملت منه ابنة الجيران وتنكّر لها ولابنه، وصولاً إلى تعامله المتعالي مع كل من في العائلة، خاصةً أخوه خالد الذي لا يسلم من لسانه وانتقاده الدائم، بالإضافة إلى أنه كان يرغب بالزواج من "جهير" التي طالما أحبها خالد؛ ما دفع الجمهور للتعليق وطلبه على مواقع التواصل، فكتبوا " اترك جهير لخالد".

خالد كمال

ظهر في دور إسماعيل، عبر مسلسل "ليالي أوجيني"، ذلك الرجل الشرير الذي لا يملك أي ذرة رحمة، والذي يعتدي على زوجته بالضرب دائمًا ويغار عليها غيرةً مرضيةً، وأبعد عنها ابنتها الوحيدة؛ ما دفعها إلى قتله والهرب، إلا أنها تكتشف فيما بعد أنه لم يمت ويعود ليظهر بصورة الشخص الطيب.. ولكن يبدو أنه رغم الطيبة لن تسامحه كاريمان التي تلعب دورها أمينة خليل، ولا الجمهور الغاضب منه ومن عنفه الأولي.

ليلى عز العرب

في "ليالي اوجيني" كذلك، استطاعت ليلى عز العرب في دور ماجدة، أن تثبت نجاحًا كبيرًا، بعد أن كرهها الجميع بدور الأم المتسلطة، والجارة الحشرية التي تتدخل دائمًا فيما لا يعنيها، واستطاعت بسلاطتها أن تسيء لكل معارفها، وتجعل من ابنها الوحيد شخصًا كئيبًا، عديم الشخصية لا رأي ولا موقف لديه.

محمد ممدوح

على غير العادة، ظهر محمد ممدوح خارج إطار دور الرجل الطيب أو المظلوم في مسلسل "اختفاء"، بل استطاع أن يكون محورًا للشر من خلال شخصية سليمان عبد الدايم، ضابط المخابرات الذي دمّر حياة نسيمة، التي تلعب دورها نيلي كريم، وفرّقها عن زوجها بألاعيب كثيرة لم تكتشفها إلا بعد فوات الأوان.. ونجح ممدوح في استفزاز المشاهد، من خلال شره الدفين، وخباثته المدمرة.

روجينا

ليست المرة الأولى التي تنجح فيها روجينا في أدوار الشر، ومن جديد تفوّقت على نفسها في دور مايا، من خلال مسلسل ضد مجهول، وبدت خبيثةً وقاسيةً بتصرفاتها المليئة بالمكائد، ومواجهاتها الدّائمة لندى التي تلعب دورها غادة عبدالرازق، وبرغم عدم إثبات أي تهم ضدها فيما يخص وفاة ابنة ندى، إلا أن المشاهدين تمنوا ذلك باستمرار للخلاص منها.

عبد المحسن النمر

رغم أنها شخصية تاريخية، إلا أن عبد المحسن النمر استفز المشاهد في دور جعفر البرمكي، الذي يتظاهر بالطيبة والصداقة لهارون الرشيد، ولكنه لا يتأخر في المكيدة له مع عائلته، بل وطمعه في الحكم.. وقد أظهر العمل كمية المؤامرات التي طالما أحاطت بالخليفة هارون الرشيد .

نجلاء بدر

لم يتوقّع المشاهدون أن تكون شيرين التي تلعب دورها نجلاء بدر، الصديقة المقرّبة لأميرة منصور (يسرا)، هي من أثبتت التهمة الملفّقة على صديقتها، فرغم كل ظروفها والتهديد الذي تعرّضت له إلا أن الجمهور لم يسامحها على فعلتها تلك وخيانتها للصداقة.

شيرين رضا

قدرتها التمثيلية العالية ليست بالأمر الجديد، فلقد عودت المشاهدين على إتقان دور المرأة القوية، لكن هذه المرة تفوقت على نفسها في لعب دور الشر، من خلال شخصية الإعلامية ملك البدراوي، التي تظهر أمام الناس بوجه الطيبة والخير، ولكنها تقف خلف كل المشاكل الخاصة في العمل .

اترك تعليقاً