سينما وتلفزيون

بعد مرض جابر وانفجار المحطّة .. هل ستكون نهاية "طريق" صادمة ؟!

بعد مرض جابر وانفجار المحطّة .. هل...

أحداث كثيرة وغير متوقعة شهدتها الحلقة الـ 27 من مسلسل "طريق" منذ بدايتها حتى نهايتها، فبدأت الحلقة بإجراء أميرة "نادين نجيم" لعملية إجهاض كنوع من الرد على خيانة زوجها جابر "عابد فهد" لها مع خطيبته السابقة رغدة "ريتا حرب". وفي المقابل لم يتحمل جابر هذا الخبر الصادم؛ ما دفعه ليتشاجر مع أميرة ثم قام بإبلاغها عن طريق المحامي غازي عن نيته البدء بإجراءات الطلاق، بالإضافة إلى اكتشافه خبر إصابته بورم في الصدر قد يكون خبيثا. أما سعاد "وفاء موصللي" شقيقة جابر لم تستطع أن يمر الأمر هكذا دون تدخلها فتذهب لمكتب أميرة وتتشاجر معها، وتقوم بتهديدها بأن تحرق قلبها مثلما

أحداث كثيرة وغير متوقعة شهدتها الحلقة الـ 27 من مسلسل "طريق" منذ بدايتها حتى نهايتها، فبدأت الحلقة بإجراء أميرة "نادين نجيم" لعملية إجهاض كنوع من الرد على خيانة زوجها جابر "عابد فهد" لها مع خطيبته السابقة رغدة "ريتا حرب".

وفي المقابل لم يتحمل جابر هذا الخبر الصادم؛ ما دفعه ليتشاجر مع أميرة ثم قام بإبلاغها عن طريق المحامي غازي عن نيته البدء بإجراءات الطلاق، بالإضافة إلى اكتشافه خبر إصابته بورم في الصدر قد يكون خبيثا.

أما سعاد "وفاء موصللي" شقيقة جابر لم تستطع أن يمر الأمر هكذا دون تدخلها فتذهب لمكتب أميرة وتتشاجر معها، وتقوم بتهديدها بأن تحرق قلبها مثلما فعلت هي مع شقيقها جابر.

أما الحدث الذي شكل الصدمة الكبرى للمشاهد كان في نهاية الحلقة، فبعد مغادرة أميرة مع والدتها وشقيقتها عبير المحطة، يحضر جابر السلطان من أجل الحديث مع أميرة عن الطلاق، إلا أنها تطلب منه أن ينتظرها في المحطة حتى تعود من مشوارها، في هذه الأثناء يحاول جنيد أن يقوم بإصلاح "الموتور" الموجود في المحطة لتقع الكارثة، فيشب حريق كبير يؤدي إلى انفجار المحطة وبداخلها جنيد زوج عبير وياسين الذي يعمل في المحطة.

اترك تعليقاً