سينما وتلفزيون

نيللي والفخراني ورمضان... هل خسروا في دراما رمضان لهذا العام؟

نيللي والفخراني ورمضان... هل خسروا...

محتوى مدفوع

أخفق عدد من النجوم هذا العام في المحافظة على مواقعهم التي اعتادوا أن يحققوها في عالم الدراما الرمضانية خلال السنوات الماضية، ولا يستطيع أحدهم أن يجادل في حقيقة تراجعه للخلف خطوة أو أكثر، مقارنة بالأعوام الماضية. ومن أبرز هؤلاء النجوم الذين يمكن أن يوصفوا بـ"الخاسرين" في دراما رمضان 2018. محمد رمضان يأتي وبلا شك في المرتبة الأولى محمد رمضان، الذي اعتاد على تصدره دائما، سواء في السينما أو الدراما، وآخرها بمسلسل "الأسطورة" الذي تربع على عرش الأعلى مشاهدة بلا منازع منذ عامين، ولم يستطع مسلسل "نسر الصعيد" أن يحقق نفس نجاح "الأسطورة" ما وضع "رمضان" في أول قائمة الخاسرين هذا

أخفق عدد من النجوم هذا العام في المحافظة على مواقعهم التي اعتادوا أن يحققوها في عالم الدراما الرمضانية خلال السنوات الماضية، ولا يستطيع أحدهم أن يجادل في حقيقة تراجعه للخلف خطوة أو أكثر، مقارنة بالأعوام الماضية.

ومن أبرز هؤلاء النجوم الذين يمكن أن يوصفوا بـ"الخاسرين" في دراما رمضان 2018.

محمد رمضان

يأتي وبلا شك في المرتبة الأولى محمد رمضان، الذي اعتاد على تصدره دائما، سواء في السينما أو الدراما، وآخرها بمسلسل "الأسطورة" الذي تربع على عرش الأعلى مشاهدة بلا منازع منذ عامين، ولم يستطع مسلسل "نسر الصعيد" أن يحقق نفس نجاح "الأسطورة" ما وضع "رمضان" في أول قائمة الخاسرين هذا العام.

نيللي كريم

لعدة سنوات بقيت نيللي كريم متربعة على عرش أفضل الأعمال وأعلى نسب مشاهدة في رمضان، ومنها "ذات" و"سجن النسا" و"تحت السيطرة" و"لأعلى سعر"، ولكنها فقدت الريادة هذا العام بمسلسل "اختفاء" الذي لم يحقق نفس نجاح أعمالها السابقة.

ياسر جلال

لا جدال أن ياسر جلال تراجع هذا العام بمسلسل "رحيم" عن النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي بمسلسل "ظل الرئيس" الذي كان واحدا من أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة رغم أنه كان أول بطولة مطلقة لصاحبه في عالم الدراما.

يحيى الفخراني

أخفق الفنان الكبير يحيى الفخراني في اختيار العمل الذي يحافظ له على مكانته كزعيم للدراما المصرية، حيث لم يحقق مسلسله الجديد "بالحجم العائلي" نفس النجاح الذي حققته أعماله السابقة، ومن أبرزها "حمادة عزو" و"شيخ العرب همام" و"ونوس" وغيرها.

زينة

رغم عودتها للبطولة المطلقة في عالم الدراما هذا العام من خلال مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، إلا أن زينة فشلت في المحافظة على مكانتها ونجاحها الذي حققته مع نيللي كريم وأحمد فهمي العام الماضي من خلال مسلسل "لأعلى سعر".

اترك تعليقاً