سينما وتلفزيون

هل اكتشف الجمهور هوية قاتل "فرح" في مسلسل تانغو؟

هل اكتشف الجمهور هوية قاتل "فرح" في...

محتوى مدفوع

استطاع مسلسل " تانغو" منذ بداية السباق الرمضاني أن يحجز مكانةً مميزةً، وذلك من خلال تسليط الضوء على مسألة الخيانة بطريقة غير تقليدية، وفق حبكة بوليسية مشوقة تدفع المشاهد إلى التفكير والتخبط في الاستنتاجات. وخطف هذا العمل قلوب الكثيرين، مستحوذًا على نسبة مشاهدة لا يُستهان بها، إذ بات شغل المشاهد الشاغل ربط مجريات الأحداث بهدف معرفة هوية قاتل "فرح". موقع " فوشيا" استطلع رأي الشارع اللبناني، للوقوف حول حقيقة تمكنهم من كشف ملابسات الجريمة ومعرفة الشخص الذي قتل شخصية "فرح". تجدر الإشارة ، الى أن هذا المسلسل هو من إنتاج شركة ايغل فيلمز، كتابة إياد أبو الشامات ، إخراج رامي

استطاع مسلسل " تانغو" منذ بداية السباق الرمضاني أن يحجز مكانةً مميزةً، وذلك من خلال تسليط الضوء على مسألة الخيانة بطريقة غير تقليدية، وفق حبكة بوليسية مشوقة تدفع المشاهد إلى التفكير والتخبط في الاستنتاجات.

وخطف هذا العمل قلوب الكثيرين، مستحوذًا على نسبة مشاهدة لا يُستهان بها، إذ بات شغل المشاهد الشاغل ربط مجريات الأحداث بهدف معرفة هوية قاتل "فرح".

موقع " فوشيا" استطلع رأي الشارع اللبناني، للوقوف حول حقيقة تمكنهم من كشف ملابسات الجريمة ومعرفة الشخص الذي قتل شخصية "فرح".

تجدر الإشارة ، الى أن هذا المسلسل هو من إنتاج شركة ايغل فيلمز، كتابة إياد أبو الشامات ، إخراج رامي حنا وبطولة كوكبة من أهم الممثلين: باسل خياط، باسم مغنية، دانييلا رحمة، دانا مارديني، طلال الجردي، يوسف حداد.

 
اترك تعليقاً