سينما وتلفزيون

صدور قرار القضاء بشأن "الهيبة-العودة".. فهل سيتوقف عرض العمل؟!

صدور قرار القضاء بشأن "الهيبة-العود...

محتوى مدفوع

رغم الشكوى التي تم تقديمها للقضاء اللبناني؛ لم يتمكن المحامي أشرف الموسوي وعدد من زملائه من وقف عرض مسلسل "الهيبة".  وقررت المحامية العامة التمييزية القاضية كارلا قسيس، حفظ الأخبار التي تم تقديمها تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب، وبالتالي فإن عرض المسلسل سيستمر لحين اتخاذ القرار النهائي بشأنه. وكان المحامي أشرف الموسوي وواحد وعشرون محامياً قد طالبوا بإيقاف مسلسل"الهيبة-العودة" بتهمة إظهار صورة "غير مشرفة" عن منطقة بعلبك التي صورها المسلسل بحسب الإدعاء، بأنها خارجة عن القانون، تجمع المجرمين وأصحاب السوابق. في حين أن الشركة المنتجة للعمل "الصباح"، كانت نفت هذه التهمة عن المسلسل، موضحة أن أحداث العمل هي من نسج خيال كاتبه

رغم الشكوى التي تم تقديمها للقضاء اللبناني؛ لم يتمكن المحامي أشرف الموسوي وعدد من زملائه من وقف عرض مسلسل "الهيبة".

 وقررت المحامية العامة التمييزية القاضية كارلا قسيس، حفظ الأخبار التي تم تقديمها تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب، وبالتالي فإن عرض المسلسل سيستمر لحين اتخاذ القرار النهائي بشأنه.

وكان المحامي أشرف الموسوي وواحد وعشرون محامياً قد طالبوا بإيقاف مسلسل"الهيبة-العودة" بتهمة إظهار صورة "غير مشرفة" عن منطقة بعلبك التي صورها المسلسل بحسب الإدعاء، بأنها خارجة عن القانون، تجمع المجرمين وأصحاب السوابق.

في حين أن الشركة المنتجة للعمل "الصباح"، كانت نفت هذه التهمة عن المسلسل، موضحة أن أحداث العمل هي من نسج خيال كاتبه ولا يمت للحقيقة بصلة، وهذا ما حرصت الشركة على ذكرة في بداية كل حلقة من حلقات العمل.

اترك تعليقاً