سينما وتلفزيون

المشاهدون يسعون لحل اللغز.. من هو القاتل في "تانغو"؟

المشاهدون يسعون لحل اللغز.. من هو ا...

لا يزال المسلسل الرمضاني "تانغو" يحصد المزيد من النجاح والمتابعة، وذلك بفضل قصته البوليسية المشوقة التي تنطلق من الخيانة غير المبررة لتصل الأمور إلى ارتكاب جريمة بظروف غامضة، ومن يتابع العمل يلحظ الضبابية الكبيرة في تحديد هوية القاتل، وذلك نظراً للغموض الكبير الذي نسجه الكاتب في حبكته لهذه الحكاية التي جذبت جمهور التلفزيون بدرجة كبيرة. صحيح أن المسلسل يدور حول الخيانة الزوجية وهو مقتبس عن السلسلة الارجنتينية "حب بعد حب"، ولكن الكاتب إياد أبو الشامات غاص أكثر في التفاصيل وذهب بالعمل الى حيث يريد، وعالج من خلاله النتائج المدمرة لهذه الخيانة غير المبررة إذ إن الثنائيين يعيشان حياتهما بصورة طبيعية

لا يزال المسلسل الرمضاني "تانغو" يحصد المزيد من النجاح والمتابعة، وذلك بفضل قصته البوليسية المشوقة التي تنطلق من الخيانة غير المبررة لتصل الأمور إلى ارتكاب جريمة بظروف غامضة، ومن يتابع العمل يلحظ الضبابية الكبيرة في تحديد هوية القاتل، وذلك نظراً للغموض الكبير الذي نسجه الكاتب في حبكته لهذه الحكاية التي جذبت جمهور التلفزيون بدرجة كبيرة.

صحيح أن المسلسل يدور حول الخيانة الزوجية وهو مقتبس عن السلسلة الارجنتينية "حب بعد حب"، ولكن الكاتب إياد أبو الشامات غاص أكثر في التفاصيل وذهب بالعمل الى حيث يريد، وعالج من خلاله النتائج المدمرة لهذه الخيانة غير المبررة إذ إن الثنائيين يعيشان حياتهما بصورة طبيعية إلى ان تظهر فرح "دانييلا رحمة" في حياة عامر"باسل خياط" فتنقلب المقايس، وتأتي نتائجها مدمرة.

والكل يسأل من يكون القاتل، هل هو زوج فرح "باسم مغنية" أو زوجة عامر"دانا مارديني"،أو العصابة التي يتعامل معها عامر"باسل خياط" في تهريب وتجارة المخدرات فتقوم بتصفيته وتذهب فرح ضحية بسبب تواجدها معه حين تنفيذ الجريمة؟ أو شقيق فرح المنغمس في الممنوعات والذي يقوم بابتزاز عامر لأجل التستر على علاقته بشقيقته؟ أو هل هو النقيب جاد الذي يلعب دوره الممثل اللبناني طلال الجردي المعقد نفسياً بسبب إشكالات عائلية كبيرة  يمر بها هو وزوجته؟ أو كريم "يوسف حداد" المرتبط بعلاقة عاطفية مع شقيقة فرح؟.

هذه هي الأسماء الذي يتم تداولها من قبل متابعي العمل على مواقع التواصل الاجتماعي؟ فهل يصيب أحدهم الهدف،أم أن المجرم من خارج هذه الدائرة واستطاع الكاتب إخفاء هويته للحظات الأخيرة، ولا سيما أن نهاية المسلسل تم أو سيتم تصويرها بسرية تامة وبحضور الممثلين المعنيين فيها فقط لا غير.

اترك تعليقاً