سينما وتلفزيون

الرابحون في دراما رمضان.. مصطفى شعبان وغادة عبدالرازق وعمرو يوسف الأبرز

الرابحون في دراما رمضان.. مصطفى شعب...

يتحدث أغلب أبطال مسلسلات رمضان عن نجاح أعمالهم، دون أن يكون هناك أي دلائل على هذا النجاح بالنسبة لبعضهم، لا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولا من خلال نسب المشاهدات على اليوتيوب، ولا حتى في آراء النقاد. ولعل قراءة سريعة في المشهد الدرامي في رمضان الحالي، يمكن أن تكشف عن أبرز الرابحين هذا العام، وهم: مصطفى شعبان استطاع الفنان مصطفى شعبان الخروج من أسر الشخصية النمطية التي كان يقدمها كل عام، ليخرج من جلبابها تماما في مسلسل "أيوب"، الذي حقق نجاحا كبيرا هذا العام، وحصد إعجاب المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والنقاد أيضا. غادة عبدالرازق عادت غادة عبدالرازق لتسترد بمسلسل "ضد

يتحدث أغلب أبطال مسلسلات رمضان عن نجاح أعمالهم، دون أن يكون هناك أي دلائل على هذا النجاح بالنسبة لبعضهم، لا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولا من خلال نسب المشاهدات على اليوتيوب، ولا حتى في آراء النقاد.

ولعل قراءة سريعة في المشهد الدرامي في رمضان الحالي، يمكن أن تكشف عن أبرز الرابحين هذا العام، وهم:

مصطفى شعبان

استطاع الفنان مصطفى شعبان الخروج من أسر الشخصية النمطية التي كان يقدمها كل عام، ليخرج من جلبابها تماما في مسلسل "أيوب"، الذي حقق نجاحا كبيرا هذا العام، وحصد إعجاب المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والنقاد أيضا.

غادة عبدالرازق

عادت غادة عبدالرازق لتسترد بمسلسل "ضد مجهول"، قمة الدراما النسائية بعد غياب طويل، دام عدة سنوات، وتحديدا منذ خلافها مع المخرج محمد سامي، الذي قدمت معه أنجح أعمالها الدرامية "حكاية حياة"، و"مع سبق الإصرار"، خاصة أنها اختارت هذا العام قصة جريمة مثيرة تعتمد على التشويق في قالب نفسي.

أمير كرارة

استطاع الفنان أمير كرارة المحافظة على النجاح الذي حققه العام الماضي بمسلسل "كلبش"، وتفوق على نفسه بـ"كلبش 2" الذي يتربع على عرش نسب المشاهدات الأعلى على اليوتيوب هذا العام، متفوقا بفارق كبير على "نسر الصعيد" محمد رمضان، و"رحيم" ياسر جلال، فضلا عن النجوم الكبار عادل إمام ويحيى الفخراني ويسرا.

عمرو يوسف

كالعادة نجح عمرو يوسف في المحافظة على مكانته ونجاحه المعتاد في عالم الدراما، من خلال مسلسل "طايع"، الذي يتصدر تريند جوجل وتويتر في الأيام الأخيرة، خاصة بعد تصاعد أحداثه في آخر حلقاته.

ياسر جلال

رغم تراجعه بشكل أو بآخر عن النجاح الكاسح الذي حققه العام الماضي بمسلسل "ظل الرئيس"، استطاع الفنان ياسر جلال تحقيق نسب مشاهدات عالية على اليوتيوب، في ثاني بطولاته الدرامية مع "رحيم"، متفوقا على أسماء نجوم كبار في عالم الدراما المصرية.

اترك تعليقاً