سينما وتلفزيون

الكشف عن أحداث مسلسل "طريق".. نهاية حزينة لـ "جابر السلطان"!

الكشف عن أحداث مسلسل "طريق".. نهاية...

محتوى مدفوع

استطاع مسلسل "طريق" من بطولة الثنائي السوري عابد فهد ونادين نجيم، العودة للمنافسة ضمن الدراما الرمضانية بقوة، فبعد الانتقادات التي واجهها المسلسل من قبل العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور، بسبب "الملل" في الأحداث وعدم وجود قصة واضحة. وتمكن الفنان عابد فهد من خلال شخصية جابر السلطان، والتي يجسدها فهد في المسلسل أنْ يقلب الموازين ويعيد المسلسل إلى المنافسة بقوة. وفي ظلّ الترقب وانتظار الجمهور للأحداث القادمة وكيف ستكون علاقة الزوجين أميرة وجابر، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورات، تكشف عن الأحداث وماذا سيحلّ بجابر السلطان. وبحسب تلك المنشورات التي أخذت من القصة الأصلية للمسلسل "الشريدة"، فإنّ أميرة تُجري عملية

استطاع مسلسل "طريق" من بطولة الثنائي السوري عابد فهد ونادين نجيم، العودة للمنافسة ضمن الدراما الرمضانية بقوة، فبعد الانتقادات التي واجهها المسلسل من قبل العديد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور، بسبب "الملل" في الأحداث وعدم وجود قصة واضحة.

وتمكن الفنان عابد فهد من خلال شخصية جابر السلطان، والتي يجسدها فهد في المسلسل أنْ يقلب الموازين ويعيد المسلسل إلى المنافسة بقوة.

وفي ظلّ الترقب وانتظار الجمهور للأحداث القادمة وكيف ستكون علاقة الزوجين أميرة وجابر، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورات، تكشف عن الأحداث وماذا سيحلّ بجابر السلطان.

وبحسب تلك المنشورات التي أخذت من القصة الأصلية للمسلسل "الشريدة"، فإنّ أميرة تُجري عملية تجميل من أجل التخلّص من التشوه الذي تعاني منه بسبب الحرق في جبينها ويدها، وتعود جميلة كالسابق.

كما تتمكن أميرة من تحقيق نجاح كبير في عملها لتصبح محامية ناجحة ومشهورة، وفي ظلّ انشغالها بالعمل، تتوتر علاقتها بزوجها جابر، وتشعر بأنهما غير مناسبين لبعضهما، بسبب اختلافهما الجذري.

وفي المقابل يحاول جابر أنْ يُعيد علاقته بـ "أميرة" لكن دون جدوى، فيشعر بالخذلان والصدمة التي تأتيه من شقيقيه سهيل وسعاد.

وعلى أثر ذلك، يمرض جابر مرضا شديدا، لينتهي المسلسل بموته.

اترك تعليقاً