سينما وتلفزيون

في عوالم خفية.. هل سحب فتحي عبد الوهاب البساط من تحت قدمي عادل إمام؟

في عوالم خفية.. هل سحب فتحي عبد الو...

رغم أنّ غالبية مسلسلات رمضان 2018، تم بيعها للقنوات بناء على أسماء النجوم الذين يقدمونها في أدوار بطولة مفردة، ولكن في هذا الموسم برز أصحاب الأدوار الثانية والثالثة، ليسحبوا البساط من تحت أقدام نجوم الصف الأول، بحسب ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي. في مسلسل الزعيم عادل إمام "عوالم خفيفة" أصبح فتحي عبدالوهاب هو حديث مواقع التواصل، لبراعته في تقديم شخصية الضابط، بينما ظهر عادل إمام كصحفي يحاول كشف ملفات فساد خاصة بمسؤولين مهمين في الدولة. ولمع فتحي عبدالوهاب في هذا المسلسل، رغم وجود كوكبة كبيرة من الفنانين، مثل بشرى، وصلاح عبدالله، ومي سليم، وآخرون، ويخرج العمل رامي إمام نجل

رغم أنّ غالبية مسلسلات رمضان 2018، تم بيعها للقنوات بناء على أسماء النجوم الذين يقدمونها في أدوار بطولة مفردة، ولكن في هذا الموسم برز أصحاب الأدوار الثانية والثالثة، ليسحبوا البساط من تحت أقدام نجوم الصف الأول، بحسب ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

في مسلسل الزعيم عادل إمام "عوالم خفيفة" أصبح فتحي عبدالوهاب هو حديث مواقع التواصل، لبراعته في تقديم شخصية الضابط، بينما ظهر عادل إمام كصحفي يحاول كشف ملفات فساد خاصة بمسؤولين مهمين في الدولة.

ولمع فتحي عبدالوهاب في هذا المسلسل، رغم وجود كوكبة كبيرة من الفنانين، مثل بشرى، وصلاح عبدالله، ومي سليم، وآخرون، ويخرج العمل رامي إمام نجل عادل إمام.

ولم يكن تفوّق فتحي عبدالوهاب في مسلسل "عوالم خفية" وحسب، ولكن برع أيضًا في مسلسل "أبو عمر المصري" الذي يقدم بطولته أحمد عز، بينما فتحي عبدالوهاب يجسد شخصية رجل الأعمال "سمير العبد".

واعتبر بعض نشطاء مواقع التواصل فتحي عبدالوهاب هو "جوكر" مسلسل أبو عمر المصري.

ولم يجذب عبدالوهاب الجماهير وحسب، بل زملاءه من الممثلين، كالممثل عباس أبو الحسن، الذي أشاد بأداء فتحي عبد الوهاب في المسلسل.

وكذلك لمع بشدة الفنان عمرو عبدالجليل، ليخطف الأضواء في مسلسل "طايع" الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف.

ويجسّد عبدالجليل دور شخصية الريس حربي، بينما يظهر عمرو يوسف بشخصية "طايع" الذي درس الطبّ ويحاول الهروب من عمليات الثأر في الصعيد.

وتفوّقت حنان مطاوع على نفسها، وعلى كل فريق العمل في مسلسل "ضد مجهول"، الذي تقوم ببطولته غادة عبدالرازق، وطالبت الجماهير بمنحها جائزة أفضل ممثلة في مصر، بينما رأى آخرون أنها تستحق البطولة المطلقة.

وتجسّد حنان مطاع شخصية سيدة مضطربة نفسياً بعد موت ابنها على يد فرّاش المدرسة، الذي قام باغتصابه، تبدو هادئة وأنيقة في الوقت نفسه.

وكان مفاجأة مسلسل "فوق السحاب" للنجم هاني سلامة، الممثل إبراهيم نصر، الذي ابتعد كثيرًا عن التمثيل، ولكنه يعود بشخصية قوية تثير ضحك الجمهور أحيانًا، وبكاءه أحيانًا أخرى.

ويجسّد إبراهيم نصر شخصية متناقضة اسمها "الدب" وهو شخص يظهر كشرير، وفي الوقت نفسه، يحارب الرذيلة في المجتمع.

اترك تعليقاً