سينما وتلفزيون

أخطاء بالجملة في مسلسلات رمضان.. أبو عمر المصري ونسر الصعيد الأبرز

أخطاء بالجملة في مسلسلات رمضان.. أب...

رصد عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأخطاء في مسلسلات رمضان هذا العام، بعضها أخطاء فادحة، من المعيب أنْ يقع فيها مخرجون كبار ومحترفون، ولكن يبدو أنّ السرعة، أو بالأحرى التسرّع، من أجل اللحاق بالعرض في الموسم الدرامي الرمضاني، تسبّب في هذه الأخطاء. من أبرز هذه المسلسلات "نسر الصعيد" لمحمد رمضان، و"كلبش 2" لأمير كرارة، و"بالحجم العائلي" ليحيى الفخراني، و"أبوعمر المصري" لأحمد عز، وغيرها من الأعمال الدرامية، التي وقعتْ في بعض الأخطاء الظاهرة. "أبوعمر المصري" وقع مخرج المسلسل في خطأ فادح في مشهد جلوس أحمد عز بجوار بعض الشباب، الذين تغيّر وضع جلوسهم في نفس المشهد، كما يتّضح

رصد عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأخطاء في مسلسلات رمضان هذا العام، بعضها أخطاء فادحة، من المعيب أنْ يقع فيها مخرجون كبار ومحترفون، ولكن يبدو أنّ السرعة، أو بالأحرى التسرّع، من أجل اللحاق بالعرض في الموسم الدرامي الرمضاني، تسبّب في هذه الأخطاء.

من أبرز هذه المسلسلات "نسر الصعيد" لمحمد رمضان، و"كلبش 2" لأمير كرارة، و"بالحجم العائلي" ليحيى الفخراني، و"أبوعمر المصري" لأحمد عز، وغيرها من الأعمال الدرامية، التي وقعتْ في بعض الأخطاء الظاهرة.

"أبوعمر المصري"

وقع مخرج المسلسل في خطأ فادح في مشهد جلوس أحمد عز بجوار بعض الشباب، الذين تغيّر وضع جلوسهم في نفس المشهد، كما يتّضح من الصورة.

"بالحجم العائلي"

أيضاً وقع مخرج المسلسل في خطأ فادح بأحد المشاهد الخاصة بالحلقة الخامسة، وهو مشهد متعلّق بالنجم يحيى الفخراني أثناء نزوله من إحدى الهضاب للقاء ندى موسى، التي يدّعي حبه لها، لمكيدة زوجته ميرفت أمين.

في المشهد الأول كان "الفخراني" بدون لحية، ثم فوجىء المشاهدون بلحيته بعد نزوله من الهضبة.

"نسر الصعيد"

اكتشف روّاد "السوشيال ميديا" أكثر من خطأ في المسلسل، أبرزها ظهور المايك الذي كانت ترتديه إحدى الممثلات، أثناء تقديم دورها أمام محمد رمضان، فضلاً عن خطأ آخر في مشهد من نفس المسلسل، حين ظهر في خلفية المشهد مجموعة من الأشخاص بجوار الكوبري، بعد إغلاقه لمشاهدة التصوير.

"كلبش 2"

ظهر الفنان أحمد حلاوة في أحد مشاهد المسلسل ببدلة عسكرية بنسر على كتف، والكتف الأخرى دون نسر، ما أثار سخرية مواقع التواصل الاجتماعي، التي قالت، إنّ كتفاً واحداً تم ترقيت دون الآخر.

"رحيم"

في أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل، وفي أحد مشاهد المطاردة، يظهر "رحيم" الذي يلعب دوره ياسر جلال، وهو يهرب من بعض الرجال، الذين يطاردونه في كل مكان، ولم يجد أمامه إلا أنْ يقفز من سطح منزل إلى منزل آخر، ليظهر جسده في اللقطة التالية بعيداً عن المنزل المجاور وكأنه سيسقط على الأرض، وفي اللقطة التالية كأنّ أحدا ساعده، ورفعه ليصل إلى المنزل ويسقط في الشرفة، في واحد من أبرز الأخطاء في دراما رمضان.

اترك تعليقاً