سينما وتلفزيون

عبير أحمد تردّ على تناولها ألفاظاً خادشة في "مع حصة قلم"

عبير أحمد تردّ على تناولها ألفاظاً...

رفضتْ الفنانة الكويتية عبير أحمد، الاتهامات التي وُجّهتْ لها بشأن تناولها ألفاظا غير لائقة في مسلسلها الرمضاني "مع حصة قلم"، معلقة :"المسلسل لا يوجد به شيء خادش للحياء، والذين يقولون ان هذا يؤثر على أولادهم فذلك غير صحيح ، من المفترض أن يخافوا عليهم من الإنترنت والآيباد وهذه الأشياء التي لا يوجد عليها رقابة". وأضافتْ في حوارها عبر برنامج "سراي"، المذاع على فضائية "atv" الكويتية، أنّ هناك دوراً كبيراً على الأسرة، لتوعية أبنائهم، بأنّ هناك شخصيات سيئة في الدراما لا يجب تقليدها، موضحة أنّ الدراما هي تجسيد الواقع بكلّ تفاصيله. وأعربتْ عبير عن حزنها الشديد من نظرة البعض لها على

رفضتْ الفنانة الكويتية عبير أحمد، الاتهامات التي وُجّهتْ لها بشأن تناولها ألفاظا غير لائقة في مسلسلها الرمضاني "مع حصة قلم"، معلقة :"المسلسل لا يوجد به شيء خادش للحياء، والذين يقولون ان هذا يؤثر على أولادهم فذلك غير صحيح ، من المفترض أن يخافوا عليهم من الإنترنت والآيباد وهذه الأشياء التي لا يوجد عليها رقابة".

وأضافتْ في حوارها عبر برنامج "سراي"، المذاع على فضائية "atv" الكويتية، أنّ هناك دوراً كبيراً على الأسرة، لتوعية أبنائهم، بأنّ هناك شخصيات سيئة في الدراما لا يجب تقليدها، موضحة أنّ الدراما هي تجسيد الواقع بكلّ تفاصيله.

وأعربتْ عبير عن حزنها الشديد من نظرة البعض لها على أنها وافدة، وتريد تشويه سمعة الكويت، مشيرة إلى أنّ هذا الانتقاد ليس له أساس من الصحة.

وأشارتْ عبير إلى أنه للأسف السوشال ميديا ساهمت في انتشار الانتقادات الجارحة دون أي رقابة، موضّحة أنها تتجاهل الردّ على مثل هذه النوعية من الانتقادات.

اترك تعليقاً