سينما وتلفزيون

بالفيديو.. مسلسل "وردة شامية" إلى العرض قريبًا

بالفيديو.. مسلسل "وردة شامية" إلى ا...

تستعد قناة "بي إن دراما" لعرض مسلسل "وردة شامية" تأليف مروان قاووق وإخراج تامر اسحق وإنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج الفني في الأول من نوفمبر- تشرين الثاني المقبل عبر شاشتها. وبعد طول انتظار من فريق العمل، وبعدما تأجل عرض العمل الذي كان من المفترض أن يحضر ضمن الأعمال التي تتنافس عبر شاشة رمضان، أعلنت قناة "بي إن دراما" عن عرضها للعمل الذي تؤدي بطولته كل من النجمتين سلافة معمار وشكران مرتجى مع عدد من النجوم منهم سلوم حداد، سعد مينه، نادين خوري، يوسف حداد، علاء قاسم، لينا حوارنة، ضحى الدبس، محمد خير الجراح، نادين تحسين بك، جلال شموط، مجدي مشموشي،

تستعد قناة "بي إن دراما" لعرض مسلسل "وردة شامية" تأليف مروان قاووق وإخراج تامر اسحق وإنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج الفني في الأول من نوفمبر- تشرين الثاني المقبل عبر شاشتها.

وبعد طول انتظار من فريق العمل، وبعدما تأجل عرض العمل الذي كان من المفترض أن يحضر ضمن الأعمال التي تتنافس عبر شاشة رمضان، أعلنت قناة "بي إن دراما" عن عرضها للعمل الذي تؤدي بطولته كل من النجمتين سلافة معمار وشكران مرتجى مع عدد من النجوم منهم سلوم حداد، سعد مينه، نادين خوري، يوسف حداد، علاء قاسم، لينا حوارنة، ضحى الدبس، محمد خير الجراح، نادين تحسين بك، جلال شموط، مجدي مشموشي، روعة ياسين وغيرهم.

ويأتي الإطار العام للعمل من قصة "ريا وسكينة" المعروفة، لخلق الأحداث المشوقة والجديدة بعيداً منها، والتي لا يشكل القتل إلّا جانباً واحداً من فضاء درامي أوسع.

وتدور أحداث العمل عبر مشهدية "فانتازيا شامية" بعيدة عن النمطية التي سادت صورة "الحارة"، حول قصة أختين تتجهان إلى ارتكاب الجرائم وتنفيذ المؤامرات ضد كل من حولهما، بعد مرورهما في تجارب قاسية وضعتهما في قالب نفسي خاص، إضافة الى سر خاص بهويتهما الأصلية، في تركيز على بطولة نسائية خلافاً لما هو مألوف في الأعمال الشامية.

اترك تعليقاً