سينما وتلفزيون

كيرينغ تعود إلى مهرجان كان السينمائي الدولي مع Women in Motion

كيرينغ تعود إلى مهرجان كان السينمائ...

محتوى مدفوع

تنظم شركة كيرينغ، المجموعة الرائدة في عالم الفخامة والماركات العالمية منذ ثلاث سنوات على التوالي العديد من المحاضرات حول دور المرأة في السينما. وتعد كيرينغ من أهم الشركاء لمهرجان كان السينمائي. وفي هذا العام، ستعود للمشاركة في هذا المهرجان العالمي من خلال ملتقيات تحت شعار "Women in Motion" من 17 إلى 28 مايو المقبل. ستكون مناقشات هذا العام مفتوحة للصحفيين والعاملين في السينما التي سيكون محورها معالجة مسألة المساواة بين الرجل والمرأة ووصول المواهب النسائية الشابة إلى مستويات عالمية وحصولهن على استحسان كبير في مجال الفن السابع. وقد عرفت هذه الملتقيات حضورا فعالا للكثير من النجوم والشخصيات مثل جودي فوستر،

تنظم شركة كيرينغ، المجموعة الرائدة في عالم الفخامة والماركات العالمية منذ ثلاث سنوات على التوالي العديد من المحاضرات حول دور المرأة في السينما.

وتعد كيرينغ من أهم الشركاء لمهرجان كان السينمائي. وفي هذا العام، ستعود للمشاركة في هذا المهرجان العالمي من خلال ملتقيات تحت شعار "Women in Motion" من 17 إلى 28 مايو المقبل.

ستكون مناقشات هذا العام مفتوحة للصحفيين والعاملين في السينما التي سيكون محورها معالجة مسألة المساواة بين الرجل والمرأة ووصول المواهب النسائية الشابة إلى مستويات عالمية وحصولهن على استحسان كبير في مجال الفن السابع.

وقد عرفت هذه الملتقيات حضورا فعالا للكثير من النجوم والشخصيات مثل جودي فوستر، جولييت بينوش، كلوي سيفاني، اللاتي حرصن على المشاركة في هذه التبادلات الثقافية والفنية والمعرفية.

اترك تعليقاً