سينما وتلفزيون

ريا وقصي يكسران قاعدة "أرابز غوت تالنت" في الحلقة الأخيرة من تجارب الأداء

ريا وقصي يكسران قاعدة "أرابز غوت تا...

بعد سلسلة حلقات شيقة من تجارب الأداء في برنامج اكتشاف المواهب "أرابز غزت تالنت" استطاع مشترك ضرير أن يبهر لجنة التحكيم المؤلفة من نجوى كرم وعلي جابر واحمد حلمي. وعزف محمد جباري من البحرين على الغيتار مع صديقه عبد اللّطيف غازي على آلة الكلارينتين أغنية "على بالي" لشيرين عبد الوهاب، فتأثرت اللجنة وامتلأت عيونهم بالدموع الأمر الذي دفع مقدما البرنامج ريا ابي راشد وقصي للضغط على الذهبي وكسر قاعدة البرنامج بشكل استثنائي، واللافت أن المشترك محمد الجباري قد طلب من اللجنة عدم التأثر بحالته كونه "كفيف". كما شهدت الحلقة مرور الدفعة الأخيرة من المشتركين في محاولة منهم لإقناع أعضاء لجنة

بعد سلسلة حلقات شيقة من تجارب الأداء في برنامج اكتشاف المواهب "أرابز غزت تالنت" استطاع مشترك ضرير أن يبهر لجنة التحكيم المؤلفة من نجوى كرم وعلي جابر واحمد حلمي.

وعزف محمد جباري من البحرين على الغيتار مع صديقه عبد اللّطيف غازي على آلة الكلارينتين أغنية "على بالي" لشيرين عبد الوهاب، فتأثرت اللجنة وامتلأت عيونهم بالدموع الأمر الذي دفع مقدما البرنامج ريا ابي راشد وقصي للضغط على الذهبي وكسر قاعدة البرنامج بشكل استثنائي، واللافت أن المشترك محمد الجباري قد طلب من اللجنة عدم التأثر بحالته كونه "كفيف".

كما شهدت الحلقة مرور الدفعة الأخيرة من المشتركين في محاولة منهم لإقناع أعضاء لجنة التحكيم بمواهبهم المتنوّعة ومن أبرز الناجحين جمال بن يحيى من الجزائر بعرضٍ راقص محترف، الطّفلة  Sarah Vagabond من المغرب من خلال رقصة " Popping"، مروان الضو من لبنان في عرضٍ فنّيٍ مُحترف من الغناء والعزف على الغيتار،عضوات فرقة "سالوت يا البنوت" من السودان، عبلة دومو من المغرب التي تبلغ من العمر 15 سنة ،والتي سحرت أعضاء اللّجنة بصوتها القوي.

ومن المتأهلين أيضاً  فريق" Bar Generations " بعرضٍ جمع فيه الأكروبات والـ Street Workout ، Talent، المشتركة اللّبنانيّة نادين ناصيف قدمت بصوتها الرائع أغنية أوبرا فهزّت المسرح وأدهشت أعضاء لجنة التّحكيم، كذلك انتقل للمرحلة ما قبل الأخيرة كل من " Oscarisma Band " و "اشبال القانون" .

ومن الجدير ذكره أن 4  مواهب حصلوا في هذا الموسم على الباز الذهبي، وهم إيمان الشميطي، موزار طيف الخيال ،ايمان بيشه، وعبد اللطيف غازي ومحمد جباري، وبعد 6 حلقات من تجارب الأداء انتهت المرحلة الأولى من البرنامج على أن تنطلق حلقات العروض المباشرة في الأسبوع المقبل.

 

اترك تعليقاً