“فين قلبي” بجميع دور العرض بالإمارات

“فين قلبي” بجميع دور العرض بالإمارات

فوشيا - خاص

تبدأ دور السينما في الإمارات اليوم عرض الفيلم المصري “فين قلبي”، للفنان مصطفى قمر، وذلك بعد انقطاع طويل عن السينما دام 4 سنوات،  تدور أحداث العمل في قالب رومانسي كوميدي، حيث يتزوج بطل العمل من الفتاة التي كان يحبها، لكنها تتعرض لحادثة تدخل على إثرها في غيبوبة تمتد لثلاث سنوات، وخلال هذه الفترة يتعرف الزوج على فتاة آخرى ويعيش في صراع بين حبه لزوجته المريضة وبين الفتاة التي أحبها للتو، وما أن يقرر الزواج منها حتى تعود الزوجة اﻷولى من غبيبوتها، لتتوالى الكثير من الأحداث.

يشارك قمر البطولة كل من يسرا اللوزى ، شيرى عادل ، إدوارد ، إيمان السيد ، نهير أمين، إضافة لعدد كبير من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم حميد الشاعري وحمادة هلال وعزت أبو عوف ومحمد لطفى وهاني رمزي ولطفى لبيب. الفيلم إنتاج مصطفى قمر و حوار رضا زايد، وسيناريو مصطفى قمر وإيهاب راضى، وإخراج إيهاب راضي.

وأكد عبد الرحمن الطواش، صاحب شركة «سيني ماكس فيلم»، والتي قامت بتوزيع العمل أن الجمهور كان في حالة اشتياق لمشاهدة هذه الأعمال من جديد، والدليل على ذلك آراء النقاد والجمهور الذين أبدوا سعادتهم برجوع هذه النوعية من الأفلام، التي تحمل قضية بين طياتها، وتطرحها بشكل كوميدي هادف، بعيد عن أي إسفاف، فالفيلم، على حد قوله، عائلي من الدرجة الأولى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com