4 أفلام مصرية تطرح خارج المواسم السينمائية الرسمية

4 أفلام مصرية تطرح خارج المواسم السينمائية الرسمية

مروة محمد

خلال شهر فبراير الحالي، تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال عدد من الأفلام على الرغم من عدم وجود موسم سينمائي هذه الفترة، خاصة وأن السنة الدراسية بدأت وبالتالي سيكون الإقبال ضعيفاً على شباك التذاكر مقارنة بمواسم الصيف والأعياد والإجازات.

تم أمس طرح العرض الأول لفيلم “بشتري رجل” الذي تقوم ببطولته نيللي كريم بمشاركة محمد ممدوح، وقد نال الفيلم إعجاب الكثيرين ممن شاهدوه خاصة وأن نيللي تتخلى فيه عن التراجيديا التي عرفت بها خلال السنوات الماضية، سواء على النطاق السينمائي أو التلفزيوني، وقدمت في هذا الفيلم دوراً كوميدياً من خلال شخصية فتاة تدعى شمس ترغب في الإنجاب من دون زواج، لذا تلجأ إلى حيلة الإعلان على إحدى صفحات فيسبوك عن رغبتها في شراء حيوانات منوية.

الفيلم الثاني الذي يشارك خارج المواسم السينمائية الرسمية هو فيلم “يا تهدي يا تعدي” حيث سيطرح يوم 20 فبراير، وتقوم ببطولته الفنانة الشابة آيتن عامر وتجسد من خلاله شخصية فتاة مكافحة تعمل في مدرسة لتعليم قيادة السيارات للسيدات، وتعيش قصة حب مع شاب من أسرة ثرية ما يتسبب في حدوث العديد من الأزمات.

الفيلم الثالث الذي يتم استقباله في شهر فبراير الجاري تحديداً في يوم 22 هو “يوم من الأيام” الذي يشارك في بطولته محمود حميدة ولطفي لبيب وأحمد حاتم وهبه مجدي، والقصة لوليد يوسف وإخراج محمد مصطفى وإنتاج حسين القلا الذي عاد للإنتاج من خلال هذا العمل بعد غياب عشر سنوات.

ويوم 25 من شهر فبراير الجاري سيتم طرح فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير” الذي تقوم ببطولته كل من ميرفت أمين ويسرا اللوزي وبيومي فؤاد، والقصة من تأليف وإخراج روماني أسعد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com