سينما وتلفزيون

ديانا جبور تَعدُ الجمهور بعودة الدراما الحلبية إلى المنافسة

ديانا جبور تَعدُ الجمهور بعودة الدر...

أوضحت السيدة ديانا جبور مدير عام المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي في سوريا، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أن الدراما الحلبية ستعود إلى جمهورها من جديد عبر مسلسل "روزانا" تأليف جورج عربجي وإخراج عارف الطويل وستتولى المؤسسة العامة مهمة إنتاجه. وأضافت جبور أن المسلسل الذي سيضم عدداً من نجوم وفناني حلب سيتحدث عن حياة أسرة حلبية اضطرت بسبب الظروف للنزوح إلى دمشق، حيث سيتم تصوير جزء من العمل في مدينة حلب السورية. كاشفة أن التحضيرات العملية ستبدأ حال الانتهاء من إنجاز النص. يشار إلى أن الدراما السورية افتقدت خلال السنوات الأخيرة أعمال البيئة الحلبية التي استطاع معظم

أوضحت السيدة ديانا جبور مدير عام المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي في سوريا، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، أن الدراما الحلبية ستعود إلى جمهورها من جديد عبر مسلسل "روزانا" تأليف جورج عربجي وإخراج عارف الطويل وستتولى المؤسسة العامة مهمة إنتاجه.

وأضافت جبور أن المسلسل الذي سيضم عدداً من نجوم وفناني حلب سيتحدث عن حياة أسرة حلبية اضطرت بسبب الظروف للنزوح إلى دمشق، حيث سيتم تصوير جزء من العمل في مدينة حلب السورية. كاشفة أن التحضيرات العملية ستبدأ حال الانتهاء من إنجاز النص.

يشار إلى أن الدراما السورية افتقدت خلال السنوات الأخيرة أعمال البيئة الحلبية التي استطاع معظم ما تم تقديمه حولها من أعمال أن يحقق نجاحات كبيرة وجماهيرية واسعة منها "خان الحرير"، "الثريا" و"سيرة آل الجلالي". وماإن أشاعت جبور خبر "روزانا" حتى بدأ التفاعل مع الخبر عبر صفحات التواصل الاجتماعي من قبل الفنانين والجمهور، الأمر الذي يصور توقهم لعمل حلبي يعيد إليهم ذكريات الأعمال الجميلة.

اترك تعليقاً