سينما وتلفزيون

(المخرج علي علي يكشف ملامح "الهوى غلاب" (بالفيديو

(المخرج علي علي يكشف ملامح "الهوى غ...

محتوى مدفوع

أوضح المخرج علي علي في حديث مع فوشيا الملامح العامة لمسلسل "الهوى غلاب".. مبيناً أن العمل عبارة عن ثلاثيات تتحدث كل منها عن قصة مستقلة. مضيفاً أن العمل ككل يتناول قصصاً اجتماعية من الواقع العربي، لاترتبط ببلد معين، مغلفة بعناوين الحب والمشاعر الإنسانية، والتسامح. منوهاً أن الثلاثية الأولى التي تم تصويرها حملت عنوان "من كتر شوقي" وشارك في بطولتها كل من منى واصف، ميلاد يوسف، عبد الهادي صباغ، ضحى الدبس وغيرهم. كاشفاً عن وجود ممثلين عرب ضمن الثلاثيات المقبلة، إضافة إلى أن التصوير سيتم في أكثر من بلد عربي تبعاً لخطة شركة "بكسل" المنتجة للعمل. https://www.youtube.com/watch?v=aVDhmgz7OO0

أوضح المخرج علي علي في حديث مع فوشيا الملامح العامة لمسلسل "الهوى غلاب".. مبيناً أن العمل عبارة عن ثلاثيات تتحدث كل منها عن قصة مستقلة.

مضيفاً أن العمل ككل يتناول قصصاً اجتماعية من الواقع العربي، لاترتبط ببلد معين، مغلفة بعناوين الحب والمشاعر الإنسانية، والتسامح.

منوهاً أن الثلاثية الأولى التي تم تصويرها حملت عنوان "من كتر شوقي" وشارك في بطولتها كل من منى واصف، ميلاد يوسف، عبد الهادي صباغ، ضحى الدبس وغيرهم. كاشفاً عن وجود ممثلين عرب ضمن الثلاثيات المقبلة، إضافة إلى أن التصوير سيتم في أكثر من بلد عربي تبعاً لخطة شركة "بكسل" المنتجة للعمل.

اترك تعليقاً