سينما وتلفزيون

"القرد بيتكلم" يتصدر ويهزم "آخر ديك في مصر"

"القرد بيتكلم" يتصدر ويهزم "آخر ديك...

فاجأ فيلم "القرد بيتكلم" الجميع وحقق إيرادات جيدة في موسم نصف العام السينمائي الجاري، متفوقا على فيلم "آخر ديك في مصر" الذي قام ببطولته النجم المصري محمد رمضان ذو الشعبية الكاسحة بين الشباب، ما جعله يتصدر "ترند غوغل – مصر". وبرر كثيرون فوز "القرد بيتكلم" بعدة أسباب، منها نوعية فيلم محمد رمضان الجديد، وهو من النوع الكوميدي، الذي لا يجيده "الأسطورة" المعروف بنجاحه بشكل أكبر في أعمال العنف والأكشن، سواء في السينما أو الدراما. أما السبب الثاني فهو اختلاف وتميز "القرد بيتكلم" عن غيره من الأعمال المعروضة في هذا الموسم السينمائي، الذي تغلب عليه الأفلام الكوميدية، ومنها "ياباني أصلي" لأحمد

فاجأ فيلم "القرد بيتكلم" الجميع وحقق إيرادات جيدة في موسم نصف العام السينمائي الجاري، متفوقا على فيلم "آخر ديك في مصر" الذي قام ببطولته النجم المصري محمد رمضان ذو الشعبية الكاسحة بين الشباب، ما جعله يتصدر "ترند غوغل – مصر".

وبرر كثيرون فوز "القرد بيتكلم" بعدة أسباب، منها نوعية فيلم محمد رمضان الجديد، وهو من النوع الكوميدي، الذي لا يجيده "الأسطورة" المعروف بنجاحه بشكل أكبر في أعمال العنف والأكشن، سواء في السينما أو الدراما.

أما السبب الثاني فهو اختلاف وتميز "القرد بيتكلم" عن غيره من الأعمال المعروضة في هذا الموسم السينمائي، الذي تغلب عليه الأفلام الكوميدية، ومنها "ياباني أصلي" لأحمد عيد، و"القرموطي في أرض النار" لأحمد آدم، أما فيلم "مولانا" فقد خرج تقريبا من المنافسة اليومية على الإيرادات بعد قرصنته وتسريبه على الإنترنت.

أما السبب الثالث الذي يبرر نجاح "القرد بيتكلم" جماهيريا، فهو الضجة الصحفية التي أثيرت حول بطله أحمد الفيشاوي، بعد عودة اسمه إلى صفحة الحوادث مرة أخرى، مع طليقته هند الحناوي، التي تطالبه بنفقة ودفع المصروفات الدراسية لابنتهما "لينا" التي تدرس في الخارج، وهي الأخبار التي أعادت "الفيشاوي الصغير" للصورة من جديد بعد غياب عن المشهد الفني.

يشارك في بطولة "القرد بيتكلم" عمرو واكد وريهام حجاج، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

اترك تعليقاً