الصدارة لـ "ذا سيكرت لايف أوف بتس" للأسبوع الثاني
الصدارة لـ "ذا سيكرت لايف أوف بتس" للأسبوع الثاني الصدارة لـ "ذا سيكرت لايف أوف بتس" للأسبوع الثاني
سينما وتلفزيون

الصدارة لـ "ذا سيكرت لايف أوف بتس" للأسبوع الثاني

فريق التحرير

يبدو أن العطلة الصيفية المدرسيّة ألقت بظلالها على إنتاجات السينما لهذا الموسم، فكانت حصة الأسد لأفلام الرّسوم المتحرّكة، التي تصدّرت إيرادات دور السينما العالميّة.


وكان المركز الأول من نصيب فيلم الرسوم المتحركة "ذا سيكرت لايف أوف بتس"، الذي تصدّر إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، بإيرادات بلغت 6.50 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.


ويشارك في أداء أصوات شخصيات الفيلم كل من ليك بيل وألبرت بروكس وكيفن هارت ولويس سي كيه.


وحل ثانيا فيلم " غوست باسترز"، والذي يشارك في بطولته كل من كريستين ويج وآندي غارسيا وميليسا مكارثي ودان إيكرويد وكريس هيمسورث وبيل موراي، محققاً إيراداتٍ بلغت 46 مليون دولار.


وجاء في المركز الثالث فيلم الإثارة والمغامرات "ذا ليجند أوف طرزان"، والذي يشارك في بطولته كل من ألكسندر سكارشجارد ومارغوت روبي وكريستوف فالتز وصامويل إل جاكسون، محققاً إيرادات بلغت 11.1 مليون دولار.


ليتراجع إلى المركز الرابع الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "فايندنغ نيمو"، والذي يحمل عنوان "فايندنغ دوري"، ويشارك في أداء أصوات شخصياته كل من تاي باريل وألبرت بروكس ويوجين ليفي وإلين ديجينيريس، محققاً إيرادات بلغت 11 مليون دولار.
أما المركز الخامس فكان من نصيب الفيلم الكوميدي "مايك أند دايف نيد ويدنغ دايتس"، الذي يشارك في بطولته كل من زاك إفرون وآدام ديفاين وأوبري بلازا وأنا كيندريك، محققاً إيرادات بلغت 7.5 مليون دولار.

ماذا قال آسر ياسين عن عائشة بن أحمد بعد "بدون سابق إنذار"؟

فايا يونان لـ"فوشيا": الأحكام المسبقة على مشاركتي بـ"تاج" ظالمة

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة