شعر

22 يونيو 2016

أشهر صالونات الشعر التي تقصدها النجمات في لوس أنجلوس

مما لا شك فيه أن صالونات الشعر الموجودة في لوس أنجلوس، تحظى بمكانة خاصة عن غيرها من باقي الصالونات، نظراً لما تلقى السيدات هناك من خدمة متميزة.

وبينما يرجع البعض سر تميز صالونات لوس أنجلوس لوجود مصففين شعر أكفاء، فإن آخرين يرجعون السر إلى مدى المهارة هناك في قص الشعر، لكن الشيء المؤكد بخصوص تلك الصالونات هو أن الزبائن يغادرن وكلهن ارتياح حقيقي لما يفعله المصففون بخصل الشعر، حيث التميز، والإبداع، والاختلاف، والرقي التام في كل شيء.

وهناك مجموعة منتقاة من الصالونات التي يمكن الاعتماد عليها لتقديم تلك الخدمة بالغة التميز بشكل دائم، وحددت بعض مواقع الموضة المتخصصة 14 صالوناً على وجه الخصوص، حيث تحرص إداراتهم على تقديم كل ما هو مميز في عالم تصفيف الشعر.

ونستعرض فيما يلي أبرز تلك الصالونات وأشهر روادها من النجمات:

صالون Benjamin With Negin Zand


تقدر كلفة قصة الشعر هناك بـ 135 دولاراً، وعملية تلوين خصلات الشعر بـ 210 دولارات، ومن أبرز زبائنه جايمي كينغ وميغان فوكس.




صالون Mare


تقدر كلفة قصة الشعر هناك بـ 175 دولاراً وعملية تلوين خصلات الشعر تبدأ من 100 دولار والاطالات تبدأ من 400 دولار، ومن أبرز زبائنه إيما ستون وليلي كولينز وريتا أورا وايميليا كلارك.




صالون Spoke & Weal


تقدر كلفة قصة الشعر هناك بـ 75 دولاراً وعملية تلوين خصلات الشعر بـ 130 دولاراً.




صالون Hairroin Salon


تبدأ كلفة قصة الشعر هناك بـ 70 دولاراً وعملية تلوين خصل الشعر بـ 105 دولارات، ومن أبرز زبائنه أريانا جراندي وزويي ديشانيل وسكارليت جوناسون.




صالون Cie Sparks


تبدأ قصة الشعر هناك بـ 175 دولاراً وعملية تلوين خصلات الشعر بـ 225 دولاراً، ومن أبرز زبائنه كيت بيكنسيل وجيليان جاكوبس ولينا دانهام.




صالون Shin


تبدأ قصة الشعر هناك بـ 275 دولاراً، فيما تبدأ القصات التي تتم بواسطة مصففين آخرين بـ 125 دولاراً.




صالون Andy Lecompte Salon


تبدأ قصة الشعر هناك بـ 200 دولار وتبدأ خدمة التلوين بـ 125 دولاراً، ومن أبرز زبائنه مادونا ونيكول ريتشي ونجمات أخريات.

صالون Nine Zero One


تتفاوت الأسعار من مصفف لآخر، ويمكن الاطلاع على الأسعار في صفحات السير الذاتية للعاملين هناك، ومن أبرز زبائنه إيما روبرتس وجينفر لورانس ومايلي سايروس.




صالون Kimble Hair Studio


تتاح الأسعار هناك على حسب الطلب، ومن أبرز زبائنه بيونسيه وكيري واشنطن وهالي بيري وأخريات كثيرات.




صالون Ramirez | Tran


تقدر كلفة قصة الشعر هناك بـ 400 دولاراً وتبدأ عملية تلوين الشعر الأساسية من 150 دولاراً وتبدأ عملية تلوين خصلات الشعر من 350 دولاراً، ومن أبرز زبائنه ميراندا كير وأوبري بلازا.




صالون Capella


تبدأ كلفة قصة الشعر هناك من 75 دولاراً وقصة الديفا تبدأ من 125 دولاراً وخدمة التلوين تبدأ من 75 دولاراً.




صالون Harper


تبدأ قصة الشعر هناك من 125 دولاراً وخدمات التلوين تبدأ من 100 دولاراً، ومن أبرز زبائنه كالي كوكو ورينيه زيلويغر وأخريات.




صالون Mêche


تبدأ قصة الشعر هناك من 175 دولاراً وخدمة التلوين تبدأ من 150 دولاراً، ومن أبرز زبائنه اميلي بلانت ولي ميشيل ومينكا كيلي.




صالون Brighton


تبدأ قصة الشعر هناك من 40 دولاراً والمعالجة بالألوان تبدأ من 60 دولاراً، ومن أبرز زبائنه سيينا ميلر وكريستن كافالاري ونيكول ريتشي.