سر قلق محمد إمام من "جحيم في الهند"
سر قلق محمد إمام من "جحيم في الهند"سر قلق محمد إمام من "جحيم في الهند"

سر قلق محمد إمام من "جحيم في الهند"

نشر الفنان المصري محمد إمام، نجل الفنان الكبير عادل إمام، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، صورة من كواليس فيلمه الجديد "جحيم في الهند"، المنتظر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.
وعلّق على الصورة قائلاً: "مع نجمة مصر القادمة ياسمين صبري، وكوميديان الجيل حمدي الميرغني، وأجدع منتج فني أحمد مظهر، أثناء الدوبلاج، أي تركيب الصوت، لفيلم "جحيم في الهند" قبل نزوله في عيد الفطر إن شاء الله".
وتلقّى الفنان الشاب العديد من تعليقات متابعيه، التي تتمنى له النجاح في فيلمه الجديد، ولم يغفل كثيرون سؤاله عن سر اللوك الجديد، وسبب تسريحة شعره الجديدة.
ويبدو أن محمد إمام يشعر بقلق كبير من ألا يحقق فيلمه الجديد "جحيم في الهند" نفس النجاح الذي سبق أن حققه في فيلمه السابق "كابتن مصر"، ومن هنا سر ترويجه الدائم للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي.
ويعود هذا القلق إلى سببين، الأول وجود أفلام مهمة تتنافس معه في موسم عيد الفطر المقبل، منها فيلم "من 30 سنة" بطولة أحمد السقا ومنى زكي، وفيلم "أبوشنب" بطولة ياسمين عبد العزيز، وهي أسماء جماهيرية ولها شعبية كبيرة، وخصوصاً في السينما، أما السبب الثاني فهو اعتماد محمد إمام على نجوم عروض "مسرح مصر" في فيلمه الجديد، علماً أنهم لم يحققوا أي نجاح يذكر في أولى بطولاتهم الدرامية في رمضان الجاري، من خلال مسلسل "صد رد"، وهو ما يزيد من قلق نجل "الزعيم" الذي يواصل ترويجه لفيلمه بشتى السبل.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com