أخبار المشاهير

16 يونيو 2016

ملكة جمال لبنان تغيب عن الأضواء لتطل بلوك ملوكي

رغم بدء العدّ العكسي لانتخاب "ملكة جمال لبنان 2016" في سهرة ستقام في أواخر أيلول /سبتمبر المقبل، إلا أن الملكة الحالية فاليري أبو شقرا لفتت الأنظار في آخر إطلالاتها.
من المعروف أن فاليري لم تأخذ حقها في الإعلام، ولم تطل في حوارات تلفزيونية كثيرة، بل بقيت منعزلة منذ انتخابها لأسباب لا تُعرف، لكنها لفتت الأنظار في اللوك الذي اختارته في آخر جلسة تصوير خضعت لها.




تتعاون فاليري باستمرار مع خبير التجميل سامر خزامي الذي يعتبرها بمثابة الوجه الإعلاني لريشته، ويحب خزامي المكياج الترابي على ملامح الملكة، ولا يغامر بالالوان القوية، يركز على إبراز جمالها الشرقي بالألوان الهادئة، بعيداً عن اللوك الصاخب.
في آخر صور فاليري، بدت الملكة فعلياً باللوك الذي اعتمده سامر ويقوم على تدرجات البني من ناحية ظلال العينين وكذلك أحمر الشفاه، مع سحنة حنطية، هذا بالنسبة إلى المكياج.




أما بالنسبة إلى الفستان، فقد أطلت الملكة اللبنانية بثوب من تصميم رامي قاضي، ,ارتدت فاليري "jumpsuit" ناعم من لمسة قاضي وهو قطعة بيضاء مع طرحة قصيرة على الكتفين، ذلك الستايل الملوكي يليق بالملكة، وعرف قاضي كيف ينفذ لها ثوباً فريداً من نوعه.
باختصار، غابت فاليري فترة عن الأضواء ثم عادت بلوك ملوكي أنيق ومكياج ترابي باهر، فهل ترين أنها كانت تستحق لقب "ملكة جمال لبنان 2015"؟.