أخبار المشاهير

15 يونيو 2016

نوال الزغبي.. تجمع بين الفن والمكياج والموضة

في كل مرة تطل فيها نوال الزغبي على الأضواء، تثبت أنها رقماً صعباً في عالم الأناقة والجمال.
لا تخفي المغنية اللبنانية أنها تعشق الموضة، وتقلّب صفحات الأزياء العالمية ولكنها تختار ما يناسبها منها.
في آخر مقابلاتها الحوارية، لفتت "النجمة الذهبية" كما يطلق عليها، أنها تعاونت قبل سنوات مع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، لكن أخيراً تركت صعب ولجأت إلى زميله زهير مراد.
خيار نوال يعود إلى التغير في ستايلها، فتصاميم صعب كلاسيكية، بينما لمسة مراد فيها حركة أكثر تتناسب مع شخصيتها.
وكشفت نوال أنها تفكر بالاتجاه نحو تصميم الأزياء عبر ماركة ثياب تحمل اسمها، لكن من يهتم بأزياء نوال؟
لا تستشير الفنانة أيّ خبير مظهر يشرف على أناقتها، بل تقوم بتلك المهمة لوحدها من دون مساعدة أحد.
تملك الفنانة ذوقاً خاصاً في الأزياء جعلها مميزة بين زميلاتها، فهي تحب التصاميم العصرية وتحديداً الشكّ والتطريز، وتميل نحو الفساتين الطويلة ذات القصات الملوكية.
كما ترتدي مجموعات من Jumpsuit البراقة، وكان آخرها في سهرة توزيع جوائز الـ "موركس دور" قبل شهر، يومها أطلت بقطعة تعود لزهير مراد.
قد يبدو اختيار نوال لأزيائها بنفسها أمراً متوقعاً، لكن ماذا عن المكياج؟ في السياق نفسه، لا يعرف كثيرون أن نوال لا تتعاون مع خبير تجميل، بل تضع مكياجها بنفسها من دون الاستعانة بريشة أي خبير.
في بداية مشوارها، تعاونت مع خبيرة التجميل هاله عجم التي تملك خبرة واسعة في عالم الالوان، لكن ذلك التعاون لم يدم طويلاً، لتقرر الفنانة اللبنانية الاعتماد على نفسها، بعد أن كسبت خبرة في عالم المكياج قد تضاهي فيها كبار خبراء التجميل.
وتتباهى نوال بالمكياج الذي تنفذه، وتطلب باستمرار من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، إعطاء رأيهم بريشتها.
لم تفشل الفنانة لغاية اليوم في أي مكياج تنفذه، وتعدّ من الفنانات العربيات القلائل اللواتي لا يوكلن تلك المهمة إلى خبير يعلم خفايا الجمال، بإختصار، نوال الزغبي فنانة تعرف كواليس الموضة والمكياج، فهل يعجبك ستايلها ومكياجها؟