صور.. النجومية والشهرة ليستا فقط ما يجمع جيجي حديد وكيندال جينر
صور.. النجومية والشهرة ليستا فقط ما يجمع جيجي حديد وكيندال جينر صور.. النجومية والشهرة ليستا فقط ما يجمع جيجي حديد وكيندال جينر
أخبار المشاهير

صور.. النجومية والشهرة ليستا فقط ما يجمع جيجي حديد وكيندال جينر

فريق التحرير

اتّجهت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، بصحبة صديقتها عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيندال جينر، أمس الأربعاء، لتناول وجبة الغداء معاً في مطعم ماورو غرب هوليوود.

وكالعادة خطفت العارضتان العالميتان الأنظار بأناقتهما، أثناء اتجاههما لتناول الغداء، حيث ارتدت جيجي حديد، التي تبلغ من العمر 21 عاماً، هوت شورت أسود اللون، مع بلوزة أنيقة وعصرية ممزّقة على البطن، متداخلة ومطبوعة الألوان ما بين الوردي والأصفر والموف والأخضر، وأكملت هذه الإطلالة العملية بنظارة شمسية أنيقة، وانتعلت حذاءً رياضياً أنيقاً، وحرصت على لمّ شعرها على هيئة كعكة أعلى رأسها.

أما كيندال جينر، التي تبلغ من العمر 20 عاماً، فلم تكن أقل أناقة من جيجي حديد، وارتدت بنطلون من الشمواه باللون النبيتي الغامق، مع تي شيرت أبيض بسيط، وسترة سوداء طويلة، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة، وحقيبة سوداء، وانتعلت حذاءً رياضياً أنيقاً أيضاً، وحرصت على ترك شعرها منسدلاً على طبيعته فوق ظهرها.

ومن المعروف أن هناك علاقة صداقة تجمع بين العارضتين العالميتين، اللتين حققتا هذا العام نجاحاً كبيراً في عالم عروض الأزياء، وصعدتا على منصات نخبة من كبار مصممي الأزياء في العالم، كما كانتا مطمعاُ لمجلات عالمية كبرى، منها "فوغ" من أجل الظهور على أغلفتها، ويبدو أن النجومية والشهرة ليستا فقط ما يجمعهما، بل الصداقة وتناول الطعام أيضاً.

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

تريو غنائي يجمع وليد توفيق ويارا وفايز السعيد في سحور "طيف الإمارات"

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده