أخبار المشاهير

27 مايو 2016

ميريام فارس تقدم الحفل الأقوى بين نجوم العرب بمهرجان موازين 2016

أطلّت ملكة المسرح في حفل صنّف الأقوى ضمن فعاليات مهرجان موازين لعام 2016، من قبل لجنة المهرجان، حيث احتشد عشّاق ميريام الذين وصل عدد الجمهور إلى مايزيد عن 100 ألف شخص، فغنّوا عن ظهر قلب ورقصوا على أنغام أغاني ميريام الجديدة والقديمة.

ملكة المسرح غنّت برفقة أعضاء فرقتها الموسيقية الآتية من مختلف الدول العربية لتجسّد على المسرح أغاني ميريام التي تحاكي مختلف الأنماط الموسيقية من جميع البلدان العربية.

بدأت ميريام الحفل على أنغام أغنية نداء الحسن المغربية، تحية منها للشعب المغربي، فألهبت الجمهور الذي احتشد قبل الحفل بساعات عديدة للقاء نجمتهم المفضلة وحضر الجمهور من مناطق عديدة في المغرب كـ "كسلا، الرباط، القنيطرة، بوزنيقة، الصخيرات والدار البيضاء".

لم يكن حفل ميريام كسائر الحفلات، ولطالما عوّدتنا على المفاجآت في كل إطلالاتها، وفي هذا الحفل، قدّمت ميريام استعراضاً مبهراً مع فرقة غناوة على وقع أغنية "أتلاح" المغربية.

أما المفاجأة الأكبر، فقد كانت إطلاق فيديو كليبها الجديد لأغنية "غافي" بمشاركة طفلها "جايدن" حصرياً على قناتها الخاصة على يوتيوب، وأعلنت ذلك لحظة تواجدها على المسرح.

وخلال الـ24 ساعة التي قضتها ميريام في المغرب، عقدت الفنانة اللبنانية مؤتمراً صحفياً مع أهل الصحافة التي جاءت من جميع الدول العربية لتغطية هذا الحدث.

وخصصت ميريام فارس لقاء خاصا مع معجبيها "Meet & Greet" الذين التقطو الصور مع نجمتهم وتبادلوا الهدايا التذكارية، وذلك بعد فوزهم بالمسابقة التي كانت قد أطلقتها شركة ميريام ميوزيك.