أخبار المشاهير

26 مايو 2016

بلقيس تجتمع مع نجوم الخليج في أول حدث لـ"سناب تشات"

نشرت الفنانة الإماراتية بلقيس عبر صفحتها على الفيسبوك برومو أول حدث لـ "سناب تشات" في منطقة الخليج العربي، وعلقت على الفيديو بالقول: انتظروا أول حدث من ‏سناب شات بـ The Dubai Mall وسيضم الحدث كبار فناني الوطن العربي منهم الفنانة ‫ ‏بلقيس وذلك يوم 27 مايو الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات".
وفي التفاصيل سيعقد يوم الجمعة 27 مايو في دبي وتحديداً من مول دبي أول حدث لـ "سناب تشات" في منطقة الخليج العربي وهو برعاية الشيخ ماجد الصباح ودبي مول ومن تنظيم "بلاتينوم ريكوردز"، وسيتم مشاهدة هذه الفعالية من قبل أكثر من مئة مليون مستخدم سناب تشات في العالم.
وتشارك بلقيس في هذه الفعالية بالعروض الغنائية إلى جانب مجموعة من فناني الخليج من بينهم وعد وحسين الجسمي وفهد الكبيسي واسماعيل مبارك وعبدالفتاح الجريني وجميلة.
الهدف من هذا الحدث هو جمع أهم رواد التواصل الاجتماعي مع ألمع الفنانين في الخليج بهدف جعل الموسيقى وسيلة تواصل بين الناس في المنطقة.
ومن المقرر أن تبدأ الفعالية بكلمة لمؤسس سناب شات إيفان سبيغل، والشيخ ماجد الصباح إضافة إلى نورة الكعبي وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي في الإمارات، ومقدم برنامج خواطر أحمد الشقيري، والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي عبدالله الجمعة وعزيز النصرالله.