بالصور.. وسام هلال يوّضح طبيعة علاقته بملكة جمال ألمانيا
بالصور.. وسام هلال يوّضح طبيعة علاقته بملكة جمال ألمانيا بالصور.. وسام هلال يوّضح طبيعة علاقته بملكة جمال ألمانيا
أخبار المشاهير

بالصور.. وسام هلال يوّضح طبيعة علاقته بملكة جمال ألمانيا

فريق التحرير

هي ليست مجرد صورة جمعتهما سوياً خلال زيارتها له في دبي، إنما هي صورة كانت كفيلة باشعال وابل من الشائعات انطلقت كالنار في الهشيم، إنه النجم الشاب وسام هلال وهي النجمة العالمية اليساندرا سنوز الألمانية الأصل المستقرة بهولييود في كاليفورنيا.


وفي اتصال من موقع"فوشيا" بالنجم العربي المتوجه صوب العالمية وسام هلال وحول سر الصورة والشائعة صرح لنا بالتالي: "اليساندرا سنوز صديقة مقربة جداً وأتت لزيارتي في دبي بهدف تصوير كليبي الجديد من ألبومي المنتظر إطلاقه قريبا مع المنتج العالمي مامز تايلور، فنشرنا صورة تجمعنا سوياً على الإنستغرام،هذه هي كل القصة، فنحن لغاية الساعة أصدقاء وهذا لا يمنع من أن تتحول العلاقة في المستقبل ألى علاقة عاطفية، فكل شاب يتمنى الارتباط بفتاة تتمتع بجمال وبموصفات عالمية، فهي فتاة جميلة وعارضة أزياء مشهورة، كما أنها ملكة جمال ألمانيا وملكة جمال عارضات العالم، فماذا أريد أكثر من ذلك".


وتابع وسام حديثه معنا بالقول: "الإشاعة نفسها ربطتني بقصة حب مع أليساندرا عام 2013، وهذه المرة الثانية، ربما الثالثة تكون ثابتة ونعشق بعضنا البعض".
نشير إلى إن وسام هلال نجم شاب سوري الأصل، يعيش حالياً في دبي ويتحضر لاطلاق ألبوم أجنبي يتعاون فيه مع فريق عمل عالمي، ينتج ألبومات غنائية لأهم نجوم العالم العربي.


ولن يسعنا نختم حديثنا مع وسام دون سؤاله عما يحصل في سوريا ومؤخراً في الشام فأجابنا: "يا ليتنا لم نعش ونشاهد ما يحصل في شامنا الحبيب، يؤسفني حال سوريا".

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة.. اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

هكذا احتفل عبد المحسن النمر بنجاح "خيوط المعازيب"