أخبار المشاهير

25 أبريل 2016

جورج الراسي: لا أعرف ما الذي تريده جويل حاتم!

على ما يبدو أن قصة إبريق الزيت بين الفنان جورج الراسي وطليقته ووالدة ابنه الوحيد عارضة الأزياء جويل حاتم لم تنته فصولها بعد، وبحسب مصادر خاصة علمنا من خلالها أن الأشكال تجدد بين الطرفين مؤخراً، حيث أرسلت جويل لجورج مجموعة من الرسائل والاتصالات الاستفذاذية تتهمه فيها بسرقة ابنهما جو، فاضطر بعدها ولكي يريح رأسه بإجراء"بلوك" على خطوطها الهاتفية وصفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.




فقامت جويل بنشر تغريدة كتبت فيها :"يا جورج الراسي صحتين على قلبك، بدك تروح قضاء وما ترد الولد وتعطي لاختك سندرين، يللي بنتها ما بدا اياها، صحتين على قلبك، وبس يكبر جو بدو يدعس على رقبتك، ومن ذكر بعضنا واجري فيك وبالمديا يللي بدها تدعمك وتقبض منك". ولكن لم يمر وقت طويلاً حتى عادت جويل ومسحتها.




وفي اتصال خاص مع الفنان جورج الراسي أكد فيه أنه لا يعرف ما سر إنفاعالات جويل، فالطفل معها وهو لا ياخذه بحسب القانون إلا مرتين في الأسبوع وهذا حقه الشرعي كما قال لنا، وتابع يقول:" لا أعرف ما الذي تريده جويل" فأنا من جهتي أحاول إبعاد حياتي الخاصة وحياة ابني عن الإعلام.
حاولنا الاتصال بجويل حاتم للوقوف على رأيها بالموضوع إلا إن خطها كان مقفلاً ولم نتمكن لغاية عرض هذا التحقيق من الاتصال بها.