بيونسيه تفاجىء جمهورها بألبومها الجديد "ليمونيد"
بيونسيه تفاجىء جمهورها بألبومها الجديد "ليمونيد"بيونسيه تفاجىء جمهورها بألبومها الجديد "ليمونيد"

بيونسيه تفاجىء جمهورها بألبومها الجديد "ليمونيد"

عززت بيونسيه مكانتها كملكة للاصدارات المفاجئة يوم السبت بطرحها ألبوم وكليب جديد تماما أطلق عليه اسم "ليمونيد" عبر برنامج "وان أور سبيشيال" الذي يعرض على شبكة "إتش بي أو" بنظام الاشتراكات.
وخلال العرض الذي أشعل وسائل الإعلام الاجتماعي حيث تحمس المعجبون بلهفة وناقشوا البرنامج ومحتواه بدت بيونسيه تتصدي لشائعات قائمة منذ فترة طويلة عن متاعب في حياتها الزوجية مع مغني الراب جاي زي.


فبعد توجيه اتهامات في كلمات أغنياتها عن تعرضها للخداع، أوضحت بيونسيه في أواخر ألبومها الجديد أنها قررت التصالح معه والاستمرار في الزواج.
وكانت بيونسيه قد مازحت المعجبين في عرض سابق، خلال الاسبوع الماضي، بمقطع يروج لهذا العرض حيث يشدو على نحو غامض "الماضي والحاضر يمتزجان ليلتقيا هنا. فما الذي تخفيه؟ لماذا لا يمكنك رؤيتي؟ أنت حبي حياتي؟".


وتفاعل المعجبون مع عرض يوم السبت إلى حد كبير، لأنّه يجسّد قضيتها، ويعبر عنها؛ فهي تتضمن فصولا تحمل عناوين تلعب على مراحل عملية الحزن مثل الغضب والحرمان والغفران.
وقبل نهاية البرنامج طرحت بيونسيه (34 عاما) البوم "ليمونيد" على موقع خدمة تيدال. وأصبح الفيلم متاحا الآن عبر موقع خدمة تيدال.


وكان آخر البوم لبيونسيه في عام 2013 وكان برأي معجبيها مفاجأة جميلة. وأطلقت بيونسيه جولتها الجديدة الاسبوع الماضي في ميامي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com